كريستيانو رونالدو يرد على رئيس تحرير فرانس فوتبول بخصوص الكرة الذهبية

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقبل وقت قصير من تسلم ليونيل ميسي لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، أن رغبته دائمًا تتمركز على الفوز بالجائزة من أجله ومن أجل الأندية التي يمثلها وليس كما قال مدير تحرير مجلة فرانس فوتبول «باسكال فيرييه» أن ميسي هو هاجس رونالدو الأول.

وحرص مهاجم مانشستر يونايتد على الرد بهذا التصريح على الانتقادات الموجهة إليه بسبب غيابه هذا الاثنين عن حفل الكرة الذهبية 2021 الذي تقدمه مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، وايضاً على مدير تحرير المجلة الذي زعم هوس البرتغالي بالنجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي تنافس معه على الجوائز الفردية في الفترة من 2008 حتى الآن.

وكان مدير تحرير المجلة «باسكال فيرييه» قد قال إن كريستيانو رونالدو لديه طموح واحد فقط. وهو اعتزال كرة القدم وبحوزته عدد من الكرات الذهبية أكثر من الارجنتيني ليونيل ميسي.

لكن كريستيانو رونالدو رفض ما قيل، وقرر الرد عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام “أهنئ دائمًا أولئك الذين يفوزون، في إطار الروح الرياضية واللعب النزيه الذين يوجهان مسيرتي المهنية منذ البداية، وأنا أفعل ذلك لأنني لست ضد أحد أبدًا”.

كريستيانو رونالدو يرد على رئيس تحرير فرانس فوتبول بخصوص الكرة الذهبية
كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي – صور Getty

وتابع صاحب 5 كرات ذهبية “أنا دائمًا أفوز لنفسي وللأندية التي أمثلها؛ أفوز من أجلي و لأولئك الذين يتمنون لي الأفضل. أنا لا أفوز ضد أي شخص “.

واضاف نجم مانشستر يونايتد قائلاً  “أعظم طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية للأندية التي أمثلها وللمنتخب الوطني لبلدي.”

وختم بالقول “إن أعظم طموح في مسيرتي هو أن أكون مثالاً جيدًا لكل من يريد أن يصبح محترفًا في كرة القدم. إن أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوباً بأحرف ذهبية في تاريخ كرة القدم العالمية “.

وصول ميسي مع عائلته إلى حفل البالون دور
وصول ميسي مع عائلته إلى حفل البالون دور – صور Getty

موضوعات ذات صلة