الأخبار الرياضيةالكرة الذهبية

أديداس تُهدي ميسي حذاء الكرة الذهبية الثامنة وتعلن مصير الخواتم

أهدت شركة أديداس الألمانية الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي حذاءً خاصاً بعد التتويج بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه، ليلة الاثنين 30 أكتوبر 2023، في العاصمة الفرنسية باريس.

وأطلقت أديداس حذاء ميسي الجديد “X Crazyfast.1 El Ocho” الذي يتميز بتصميم خاص مع ألوان مستوحى من الألوان الذهبية التي يمكن رؤيتها في جائزة البالون دور.

ووضعت الشركة الراعية للأسطورة الأرجنتينية الكرات الذهبية الثمانية على جانب الحذاء وشعار GOAT أسفل الأربطة، بينما زينت عبارة “El Mejor Del Mundo” (الأفضل في العالم) الجزء الخارجي من الحذاء بطبعة زخرفية منقوشة.

ونظراً للشكوك المحيطة بجولة إنتر ميامي في الصين، يُعتقد أن ميسي سيظهر لأول مرة بحذائه المستوحى من الكرة الذهبية مع المنتخب الأرجنتيني عندما يواجه أوروغواي والبرازيل الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2026.

مزاد علني للخواتم الذهبية

صنعت شركة أديداس ثمانية خواتم ذهبية كجزء من احتفالها بإنجاز ميسي الفريد من نوعه، وتم حفر كل خاتم بالعام الذي توج فيه البرغوث بالكرة الذهبية مع رمز مخصص لإعادة الذكريات.

وظهر ميسي في فيديو خاص نشرته شركة أديداس على حسابها الرسمي وهو يستعرض الخواتم، وظهر كل خاتم منقوش عليه ذكرى خاصة بكل كرة ذهبية توج بها.

ليونيل ميسي والخواتم الذهبية الثمانية من شركة أديداس

وذكرت شركة أديداس أن كل خاتم من الخواتم الذهبية الثمانية سيكون متاحاً للبيع بمزاد علني في وقت لاحق، حيث ستذهب جميع العائدات إلى الجمعيات الخيرية التي سيتم اختيارها من قبل ميسي والشركة الألمانية.

مقالات ذات صلة