فينسيوس يعزز صدارة ريال مدريد بهدف مذهل في اشبيلية

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية في قمة مباريات اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021، لحساب الجولة 15 في الدوري الاسباني.

عزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الاسباني عقب فوزه على ضيفه أشبيلية بنتيجة 2-1، في المباراة التى جمعتهم مساء اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتقدم أشبيلية بهدف سجله رافييل مير فيسينتي في الدقيقة 12، وتعادل كريم بنزية للريال في الدقيقة 32، قبل أن يسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 87.

ورفع الريال رصيده إلى 33 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط عن ملاحقيه أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، فيما توقف رصيد أشبيلية عند 28 نقطة في المركز الرابع.

وهذا هو الفوز العاشر للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في ثلاث، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الثانية لأشبيلية في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في أربع مباريات.

هدف مذهل من فينيسيوس

وسجل فينيسيوس هدف الفوز بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 87 ليكمل انتفاضة ريال بعد تأخره مبكرا.

افتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة 12 من ضربة رأس رافا مير لكن كريم بنزيمة استغل خطأ الحارس ياسين بونو ليتعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وبذل إشبيلية أقصى جهد لتعطيل ريال عبر أداء دفاعي محكم في الشوط الثاني لكن المتألق فينيسيوس سجل هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم لينتزع النقاط الثلاث.

كان إشبيلية قد تعثر في الجولة الماضية بالدوري الاسباني بتعادله مع ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-2، بينما حقق الريال فوزا عريضا خارج أرضه على غرناطة بنتيجة 4-1.

وغاب اليوم عن كتيبة المدرب الايطالي “كارلو انشلوتي” البلجيكي إيدين هازارد بعد تعافيه من مشكلة في المعدة، بينما بقى النادي بدون كل من الويلزي جاريث بيل و لاعب خط الوسط الاسباني داني سيبايوس.

في المقابل افتقد المدرب الاسباني “جولين لوبيتيجي” لخدمات المغربي “يوسف النصيري”، بالإضافة الى خدمات المدافع “خيسوس نافاس” بداعي الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى