كرة القدم الأوروبية

لاعبات باريس سان جيرمان يتعرضن للتهديد قبل الهجوم على خيرة الحمراوي!

يبدو أن اعتداء لاعبة باريس سان جيرمان للسيدات “أميناتا ديالو” على زميلتها خيرة حمراوي يتعدى حدود الغيرة و التنافس على مكان أساسي، ويظهر ان الموضوع أخطر بكثير مما يبدو عليه.

ووقع الحادث في سيارة زميلتها في الفريق “أميناتا ديالو”، والتي غادرت مركز تحقيقات الشرطة، بعد أن ظهرت كمشتبه بها أولي في الاعتداء على حمراوي.

بدلاً من ذلك، تساعد ديالو في حل هذه المسألة، وقد نقلت اسمًا مرتبطًا بشكل مباشر بماضي الحمراوي القريب في برشلونة، وهو حياة أبيدال.

وفقًا لما أوردته لوموند الفرنسية، من المقرر أن يتم استجواب إريك أبيدال كجزء من التحقيق في الهجوم على الحمراوي بعد أن تبين أن بطاقة sim على جهاز الحمراوي قد تم تسجيلها بالفعل باسمه.

أدى الوصول إلى المكالمات التي أجراها اللاعب الفرنسي واستقبلها، بالإضافة إلى بيان ديالو الخاص بشأن التهديدات المزعومة من زوجة أبيدال في الماضي، إلى وضع الشرطة الباريسية في حالة تأهب.

علاوة على ذلك، وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن الحمراوي نفسها كانت ستتصل بإيريك أبيدال مباشرة إذا اعتبرت زوجته قادرة على مثل هذا الحادث.

بناءً على المعلومات الواردة من ليكيب، كان من الممكن أن تكون مشاركة حياة انتقامًا شخصيًا لعلاقة حب محتملة بين إريك أبيدال وخيرة حمراوي.

وقد تم التأكد من أنه في وقت ما أثناء الهجوم، قام أحد الرجال المقنعين بتوبيخ حمراوي بالفعل، لأنها نامت مع رجال متزوجين.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة