الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

بعد بيان نفي التفاوض.. هل انتهى مسلسل انضمام مبابي إلى ريال مدريد؟

أخذ جمهور ريال مدريد بيان فريقه كدليل قاطع على انتهاء مسلسل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي 2024 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ونشر ريال مدريد بيان رسمي يوم السبت 4 نوفمبر 2023 نفى فيه دخوله في مفاوضات مع مبابي بشأن الحصول على توقيعه خلال شهر يناير المُقبل، وذلك بحسب قانون بوسمان قبل 6 أشهر على نهاية عقده مع النادي الباريسي.

ويحق لمبابي التوقيع مع أي فريق في يناير دون العودة إلى إدارة ناصر الخليفي بعدما انتهت مُهلة تفعيل بند تجديد عقده لعام إضافي مع باريس يوم 31 يوليو الماضي، وسينتهي تعاقده الحالي في يونيو 2024.

وظن الجميع أن ريال مدريد قد انهى مسلسل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي بعدما أصدر بيانه الرسمي، ولكن اتضح مؤخراً هدف آخر مختلف عن المُعلن لإدارة فلورنتينو بيريز.

ونشر النادي الملكي بيان نفي التفاوض ليس لإنهاء اهتمامهم بضم اللاعب، ولكن الإدارة ترغب في أن يظل الوضع هادئاً ولا يريدون أي مشاكل بين مبابي وباريس، ولكي يقرر اللاعب مستقبله في هدوء خلال الأشهر المقبلة بعيداً عن شائعات وضغوطات الصحافة.

ولا يزال حلم ريال مدريد الكبير لعام 2024 هو التعاقد مع كيليان مبابي بأي ثمن، وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فلورنتينو بيريز حال أراد تقديم عرض ضخم وإحداث ضجة بصفقة تاريخية، فسيكون من أجل مبابي وليس لاعب آخر.

مقالات ذات صلة