كرة القدم الأوروبية

ما بعد مباراة اليوم بين ايطاليا وتركيا ببطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أحداث مباراة اليوم بين ايطاليا وتركيا في افتتاح بطولة يورو 2020، ضمن أهم مباريات اليوم الجمعة 11-6-2021.

تنطلق اخيرًا نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، التي طال انتظارها بعد شهور اكتنفها الشكوك بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا في القارة العجوز، حيث ستواجه ايطاليا نظيرتها تركيا في تكرار لمباراتهما الأولى في يورو 2000.

وتأمل ايطاليا في تكرار نتيجة المباراة التي جمعتهما في يورو 2000، إذ انتصر الآتزوري بهدفين مقابل هدف واحد، وبمناسبة أن المباراة ستقام على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، فإن رجال روبرتو مانشيني لم يعرفوا الخسارة هنا في آخر 10 مباريات.

وبعد فشلها في التأهل إلى كأس العالم 2018، تحلم إيطاليا بتعويض تلك الانتكاسة من خلال الفوز ببطولة يورو 2020، لأول مرة منذ عام 1968، بعدما تفوقت على منتخبات لم تعد موجودة في الوقت الحالي، وهما الاتحاد السوفيتي، ويوغوسلافيا.

واذا تمكنت ايطاليا من مواصلة المستوى الاستثنائي خلال الفترة الماضية، بعدم خسارتها في آخر 27 مباراة (22 انتصار، 5 تعادلات) في دور المجموعات من بطولة يورو 2020، فإنها ستعادل الرقم القياسي الإيطالي المسجل في عام 1939 (30 مباراة بدون هزيمة).

على الجهة المقابلة، تأمل تركيا في الظهور بشكلٍ جيد في يورو 2020، لتعويض الظهور الباهت في يورو 2016، بعدما ودعت المسابقة من دور المجموعات، انتصرت في مباراة واحدة وخسرت في مباراتين.

ويقدم المنتخب التركي مستويات طيبة خلال الفترة الماضية، حيث لم يعرف الخسارة في آخر 6 مباريات، وسيسعى إلى تحقيق الفوز على ايطاليا اليوم، أو على الأقل تفادي الخسارة، من أجل الحفاظ على حظوظه الكاملة بالتأهل إلى الدور الثاني.

ويلعب منتخب إيطاليا وتركيا لحساب المجموعة الأولى، التي تضم “ويلز وسويسرا”، وسيواجه الآتزوري سويسرا في الجولة الثانية، بينما يلعب الأحمر أمام ويلز، وفي الجولة الثالثة سيواجه رجال مانشيني منتخب ويلز، بينما يلتقي المنتخب التركي مع السويسري.

بث مباشر منتخب ايطاليا ضد منتخب تركيا

ويدير مواجهة ايطاليا وتركيا في افتتاح بطولة يورو 2020 اليوم، الحكم الهولندي “داني ماكيلي”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة ايطاليا وتركيا، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما ينقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من داخل وخارج قارة أوروبا.

ايطاليا 3-0 تركيا

انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 في يورو 2020 بين تركيا وايطاليا على ملعب الأولمبيكو بروما.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة ايطاليا وتركيا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة منتخب ايطاليا اليوم

دوناروما – سبينازولا – كيليني – بونوتشي – فلورينزي – لوكاتيلي – جورجينيو – باريلا – بيراردي – إنسيني – شيرو إيموبيلي.

تشكيلة منتخب تركيا اليوم

تشاكير – ميراس – سوينتشو تشالار – ديميرال – شيليك – يوكوسلو – هاكان تشالهان أوغلو – توفان – كارامان – يازيتشي – يلماز.

أحداث مباراة اليوم بين ايطاليا وتركيا ببطولة يورو 2020

الدقيقة 18 | لورينزو إنسيني يتسلم تمريرة عبقرية داخل منطقة الجزاء، ليصبح أمام فرصة ممتازة للتسديد بأريحية، لكنه وضع الكرة جوار القائم الأيسر بقليل..

الدقيقة 20 | ركلة جزاء غير مُحتسبة لصالح ايطاليا، شيرو إيموبيلي يسدد كرة قوية من على حدود المنطقة والمدافع يُبعدها بيديه، لكن الحكم اعتبر اللقطة غير متعمدة.

الدقيقة 23 | فرصة مؤكدة للتسجيل تضيع من منتخب ايطاليا بسبب تألق الحارس تشاكير في إبعاد رأسية نموذجية من جورجيو كيليني بعد تلقيه عرضية من ركنية.

الدقيقة 25 | درجة حرارة المباراة بدأت ترتفع الآن..

الدقيقة 35 | حاصر غير عادي من منتخب ايطاليا في منطقة وسط ملعب تركيا..

الدقيقة 43 | مطالبة باحتساب ركلة جزاء جديدة من جانب ايطاليا بسبب لمس المدافع للكرة باليد، والحكم يراجع اللقطة ويتأكد من عدم وجود شبهة تعمد.

الدقيقة 45 | صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط سيطرة غير عادية من ايطاليا

انتهاء الشوط الأول بنتيجة 0/0.. نراكم في الشوط الثاني

الدقيقة 46 | تغيير أول في تشكيلة تركيا بنزول “أوندير” بدلاً من يازيتشي.

الدقيقة 46 | تغيير أول في تشكيلة ايطاليا بنزول دي لورينزو بدلاً من فلورينزي.

الدقيقة 51 | فرصة خطيرة لمنتخب تركيا “يلماز” يسدد من داخل المنطقة بعد مرتدة، والحارس دوناروما يتفطن لها ويمسك بها من الزاوية الضيقة.

الدقيقة 53 | جول! إيطاليا تفعلها وتتقدم أخيرًا في النتيجة 1/صفر ب نيران صديقة من مدافع تركيا ونادي يوفنتوس الايطالي “ديميرال” عندما حاول إبعاد تمريرة عرضية أرسلها “بيراردي” من الجهة اليمنى داخل المنطقة ليضعها بالخطأ في الشباك.

الدقيقة 58 | تصويبة رائعة بباطن القدم اليمنى من لاعب وسط ايطاليا لوكاتيلي – بديل فيراتي في التشكيل الاساسي اليوم – من خارج منطقة الجزاء تذهب أرضية ويبعدها الحارس تشاكير بأعجوبة بأطراف اصابعه.

الدقيقة 64 | تغييران في تشكيلة تركيا بنزول “أيهان وكاهفجي” بدلاً من توفان ويوكوسلو.

الدقيقة 66 | جول! إيطاليا تضيف الهدف الثاني عن طريق هداف لاتسيو “شيرو إيموبيلي” بمتابعة ممتازة لتسديدة قوية من سبينازولا سقطت من يد الحارس تشاكير داخل منطقة الستة ياردات.

الدقيقة 74 | تغيير جديد في تشكيلة إيطاليا بنزول كريستانتي بدلاً من لوكاتيلي.

الدقيقة 76 | نزول ديرفيسوجلو بدلاً من كارامان في تشكيلة تركيا.

الدقيقة 79 | جول! إيطاليا تضيف الهدف الثالث عن طريق “لورينزو إنسيني” بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من شيرو إيموبيلي.

الدقيقة 81 | تغييران في صفوف تركيا بنزول فيديركو كييزا وبيلوتي وبيرنارديسكي بدلاً من إنسيني وإيموبيلي وبيراردي.

الدقيقة 88 | بطاقة صفراء للاعب تركيا سوينتشو. الدقيقة 90 | بطاقة صفراء للاعب تركيا البديل ديفيسوجلو.

الدقيقة 93 | صافرة نهاية المباراة بفوز ايطاليا 3/صفر.

ايطاليا تتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف عن تركيا، في انتظار المباراة الثانية في هذه المجموعة بين ويلز وسويسرا يوم غد السبت 12 يونيو.

ومن المقرر أن ينطلق بث مباشر مباراة ويلز وسويسرا يوم السبت 12 يونيو 2021، لحساب نفس المجموعة في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش، 15:00 بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة