كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة اليوم بين ويلز وسويسرا بمجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة اليوم بين ويلز وسويسرا، والمقرر لها على ملعب باكو الاولمبي في اذربيجان، ضمن مباريات المجموعة الأولى ببطولة يورو 2020.

يحين موعد البث المباشر للقاء ويلز وسويسرا اليوم السبت 12 يونيو 2021، وتنطلق صافرة بداية المباراة من الحكم الفرنسي “كليمان توربان” في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة ويلز وسويسرا في بطولة يورو 2020، عبر البث المباشر القنوات الناقلة لمباراة ويلز وسويسرا يصل عددها ل 50 محطة تلفزيونية من جميع أنحاء العالم.

بعد عرض بطولي في يورو 2016 بالوصول إلى دور نصف النهائي، بلغ منتخب ويلز إلى ثالث بطولة كبرى له على الإطلاق هذا العام، ويسعى إلى البناء على ما تحقق، والتغلب على فكرة استبعاده من الوصول إلى ما هو أبعد من إنجاز النسخة الماضية.

وحقق ويلز الفوز مرتين من آخر 5 مباريات دولية، ولكن بإلقاء نظرة موسعة على مباريات التنين خلال العام الماضي، فهي تظهر أنهم فازوا 11 مرة من آخر 20 مباراة، وتعادلوا في 5 مناسبات، وتلقوا 4 هزائم.

في المقابل، وصلت سويسرا إلى باكو بحالة معنوية رائعة، حيث حققت ست انتصارات متتالية، وستبحث عن خطف ثلاث نقاط مبكرة تساعدها على تجاوز دور المجموعات في رابع مشاركة على التوالي في بطولة كبرى.

ويملك منتخب سويسرا سجلًا جيدًا أمام ويلز، فمنذ أول لقاء جمعهما في عام 1949، إلتقى المنتخبين في 7 مناسبات، حقق فيها شفايتزر ناتي 5 انتصارات، وخسروا مرتين فقط.

الجدير بالذكر أن المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها بين ايطاليا وتركيا، قد انتهت أمس بفوز الآتزوري بثلاثية نظيفة، تصدر بها ترتيب المجموعة بشكل مؤقت.

ويلز 1-1 سويسرا

ملعب باكو الأولمبي (أذربيجان)
يورو 2020 (الجولة الأولى – المجموعة A)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم السبت 12 يونيو 2021 في يورو 2020 بين ويلز وسويسرا على ملعب باكو الأولمبي.

تصدر منتخب ايطاليا المجموعة الأولى ليلة أمس الجمعة بعد فوزه بثلاثية نظيفة على منتخب تركيا، ما يعني حاجة الفريق الفائز اليوم بمباراة ويلز وسويسرا بالفوز بنتيجة 4/صفر من أجل تصدر المجموعة على حساب إيطاليا، وهو سيناريو صعب المنال نظرًا لقوة دفاع كلا الفريقين وتقارب مستواهما.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة ويلز وسويسرا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة ويلز اليوم

داني وارد – كريس ميفام – بين ديفيز – جوي رودون – كونور روبرتس – جوزيف موريل – جو آلين – آرون رامسي – جاريث بيل – دانييل جيمس – كيفير مور.

تشكيلة سويسرا اليوم

يان زومر – مانويل أكانجي – فابيان شار – نيكو إلفيدي – كيفين مبابو – جرانيت شاكا – ريمو فريولير – ريكاردو رودريجيز – شيكردان شاكيري – بريل إيمبولو – هاريس سيفيروفيتش.

ملخص مباراة اليوم بين ويلز وسويسرا بمجموعات بطولة يورو 2020

الدقيقة 30 | بطاقة صفراء لمدافع سويسرا “فابيان شار”.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية وخطورة واضحة من جانب المنتخب السويسري.

الدقيقة 47 | بطاقة صفراء للاعب ويلز “كيفير مور”.

الدقيقة 48 | انفراد صريح يضيع من مهاجم سويسرا “إيمبولو” بعد تألق الحارس وارد الذي تصدى للتسديدة ليبعدها ركنية.

الدقيقة 49 | جول ! سويسرا تتقدم 1/صفر برأسية جميلة من إيمبولو بعد تلقيه عرضية من ركنية نفذها نجم ليفربول شيكردان شاكيري.

الدقيقة 74 | جول ! ويلز تتعادل 1/1 برأسية رائعة من المهاجم كيفير مور بعد ركلة ركنية نفذت بنقلات سريعة من قدم لقدم لتصل إلى جوزيف موريل الذي رفعها على رأس كيفير مور الذي ارتقى وحولها بروعة على أقصى يمين الحارس.

الدقيقة 85 | هدف ملغي لمنتخب سويسرا بداعي التسلل – تمت مراجعة تقنية الفار -.

الدقيقة 90 | انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1 ليبقى منتخب ايطاليا في صدارة المجموعة الأولى دون شريك.

انتظرونا في بث مباشر جديد بعد قليل لمباراة الدنمارك وفنلندا ضمن مباريات المجموعة الثانية بيورو 2020.

مقالات ذات صلة