حياة النجوم

ليبرون جيمس ردًا على زلاتان ابراهيموفيتش: “لا تعبث معي”

صرح ليبرون جيمس عقب فوز فريقه على بورتلاند ترايل بلايزرز 102-93 الجمعة ” ردًا على إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، أنا الشخص الخطأ للعبث معه لأني أقوم بواجبي”.

ورفض ليبرون جيمس نجم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الانتقادات التي وجهها له النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بسبب انشطته السياسية والإجتماعية.

وكان إبراهيموفيتش قد قال في تصريحات لقناة “ديسكفري” التليفزيونية قبل أيام إن ليبرون جيمس لاعب لوس أنجليس ليكرز وغيره من الرياضيين الذين لهم انشطة مماثلة، عليهم أن يكرسوا انفسهم لرياضاتهم.

ولكن ليبرون جيمس الذي اعتلى منصة التتويج بدوري السلة الأمريكي أربع مرات في مسيرته، والذي قاد حامل اللقب ليكرز للفوز على بورتلاند تريل بليزرز مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش)، قال عقب المباراة :”لن أصمت أبدا بشأن الأشياء الخاطئة.”

ووصف إبراهيموفيتش النجم جيمس بأنه “استثنائي فيما يفعله”، لكنه أضاف :”افعل ما تجيده. اعمل في الفئة التي تنتمي لها. ألعب كرة القدم لأنني أفضل في لعب كرة القدم، ولست سياسيًا. ولو كنت سياسيًا، لكنت قد انخرطت في السياسة.”

لكن ليبرون جيمس أشار أيضًا إلى أن إبراهيموفيتش، المولود لأبوين من البوسنة وكرواتيا، كان قد اشتكى من العنصرية في السويد قبل أعوام، بسبب أصوله.

وكان جيمس ساعد في تأسيس منظمة “أكثر من تصويت” التي عززت من إقبال الناخبين في المناطق ذات الغالبية السوداء. وجندت هذه المنظمة أكثر من 40 ألف متطوع للعمل في صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الفيدرالية التي أجريت في نوفمبر 2020.

اقرأ ايضًا

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة