الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

كرة سلة.. موعد مباراة الاهلي وسموحة في إياب نهائي دوري المرتبط

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الاهلي ضد سموحة في إياب نهائي الدوري المصري لكرة السلة “دوري المرتبط”.

يتجدد اللقاء بين الأهلي وسموحة في إياب نهائي دوري المرتبط 2023، على صالة الدكتور حسن مصطفى المعروفة بـ “الصالة المغطاة بالسادس من أكتوبر”.

وحسم الأهلي الانتصار أمام سموحة بنتيجة (83-54) في مباراة ذهاب نهائي الدوري المصري المرتبط لكرة السلة التي أقيمت يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023.

وفي نفس اليوم حقق مرتبط الأهلي تحت 18 عاماً الفوز على مرتبط سموحة بنتيجة (78-74).

ويحتاج الأهلي إلى فوز وحيد أمام سموحة في مواجهات الإياب سواء فريق المرتبط أو الفريق الأول من أجل ضمان تحقيق لقب دوري المرتبط للمرة التاسعة في تاريخه.

موعد الأهلي ضد سموحة

يحين موعد مباراة الأهلي وسموحة في إياب نهائي الدوري المصري المرتبط لكرة السلة، مساء اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

وينقل البث المباشر لمباراة ذهاب إياب دوري المرتبط لكرة السلة اليوم على قناة الاتحاد المصري لكرة السلة على يوتيوب بالإضافة إلى قناة النادي الأهلي، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تجاوز أندية “الشمس ومصر للتأمين وسبورتينغ والقناة والزمالك والاتحاد السكندري” في طريقه نحو المباراة النهائية للدوري المصري المرتبط في الفترة من 25 أكتوبر إلى 23 نوفمبر.

على الجهة المقابلة، بلغ نادي سموحة المباراة النهائية بعد تفوقه على أندية “الزهور والطيران والجزيرة وهليوبوليس والمصرية للاتصالات وسبورتينغ”.