أهداف

يوفنتوس يهزم كروتوني برأسيتين لرونالدو وهدف لمكيني

استعاد يوفنتوس توازنه بفوز مستحق حققه على حساب ضيفه كروتوني بثلاثة أهداف دون مقابل، الاثنين، في ختام الجولة 23 من منافسات الدوري الإيطالي.

وجد يوفنتوس صعوبة كبيرة في اختراق دفاع كروتوني، وانتظر الفريق إلى غاية الدقيقة 38 لكي يُسجل أول أهدافه برأسية ذكية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومع دخول الشوط الأول في وقته البديل، عاد رونالدو ليمارس هوايته المفضلة، وأحرز هدفًا ثانيًا من كرة عرضية أرسلها أرون رامزي قابلها البرتغالي برأسية أخرى متقنة جعلته يتصدر ترتيب هدافي الدوري بـ 18 هدفا.

وتابع بطل إيطاليا في المواسم التسع السابقة سيطرته على المباراة في شوطها الثاني، وتمكن من إضافة هدف ثالث عند الدقيقة 66 حمل توقيع الأمريكي وستون ماكيني.

وبهذا عاد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات بعدما سقط في الجولة السابقة على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” أمام نابولي بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء نفذها لورنزو إنسيني.

وبات في رصيد يوفنتوس 45 نقطة استعاد بها المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد كروتوني عند 12 نقطة في المركز العشرين والأخير، والذي بدا عليه الاستسلام مبكراً فى صراع البقاء فى السيريا آ.

نقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وكروتوني على يوفنتوس مباراة اليوم بمعنويات سيئة، بعدما تلقى خسارة مفاجئة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي أمام “بورتو” البرتغالي بنتيجة (2-1).

كما فشل يوفنتوس للمرة الثانية هذا الموسم في إكمال سلسلة من أربعة انتصارات متتالية في الدوري الايطالي، بعدما خسر في الجولة الماضية أمام “نابولي” بهدف مقابل لا شيء، وسعي اليوم الى تحقيق الفوز من أجل استعادة نغمة الانتصارات مرة آخري.

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة