أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الايطاليفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف ميلان والانتر في كأس ايطاليا “قاضية إريكسن تُثبت تاتاروسانو”

اهداف مباراة ميلان والانتر اليوم 26 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “ميلان والانتر” في إحدى مباريات اليوم 26-1-2021 في دور ربع النهائي من كأس ايطاليا، والتي شهدت تسجيل الدنماركي “كريستيان إريكسن” هدفًا رائعًا في شباك الحارس المتألق سيبريان تاتاروسانو.

خطف الانتر بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس ايطاليا بعد فوزه على غريمه ميلان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو.

وأنهى ميلان الشوط الأول متقدم بهدف دون رد أحرزه “زلاتان إبراهيموفيتش” في الدقيقة (31)، قبل ان يتعرض السويدي للطرد مع بداية الشوط الثاني بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية إثر ارتكابه خطأ على ألكسندر كولاروف، وكان قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى مع نهاية الشطر الأول للقاء على خلفية شجاره مع روميلو لوكاكو.

واستغل الانتر النقص العددي في صفوف ميلان ليسجل “روميلو لوكاكو” هدف التعادل للنيراتزوري في الدقيقة (71) من علامة الجزاء.

وكثف الانتر من هجماته ولكن تألق حارس ميلان “سيبريان تاتاروسانو” حرمهم من تسجيل هدف التقدم الثاني في أكثر من مناسبة حتى دخل الدنماركي “كريستيان إريكسن” بديلاً لمارسيلو بروزوفيتش ونجح في خطف هدف التأهل من ضربة حرة مباشرة نفذها بروعة عند الدقيقة (7+90).

وبهذا الانتصار تأهل الانتر إلى نصف نهائي كأس ايطاليا، وسينتظر الفائز من مباراة “يوفنتوس وسبال” التي ستقام غدًا الأربعاء.

اهداف ميلان والانتر (1-2)

https://www.youtube.com/watch?v=moKzh60FWyo


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى