آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالبث المباشرالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف برشلونة وريال سوسيداد في كأس السوبر الاسباني “تير شتيجن يؤهل البرسا إلى النهائي”

مشاهدة اهداف وركلات ترجيح مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 13 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهدف مباراة نصف نهائي كأس السوبر الاسباني بين “برشلونة وريال سوسيداد” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 13-1-2021.

نقل بث مباشر مباراة “برشلونة وريال سوسيداد” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عيسى الحربين”، وقناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق “حماد العنزي”.

وأقيمت مواجهة برشلونة وريال سوسيداد على ملعب “نويفو أركانخيل” بمدينة قرطبة الاسبانية، بإدارة من الحكم الاسباني “خوسيه لويس مونويرا مونتيرو”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

قاد الحارس الألماني “آندريه تير شتيجن” فريقه برشلونة للفوز على ريال سوسيداد في ركلات الترجيح بنتيجة (3-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدف نظيف عن طريق لاعب خط الوسط الهولندي “فرينكي دي يونج” في الدقيقة (39) بعدما حول عرضية جريزمان برأسية رائعة في شباك الحارس روميرو.

وفي الشوط الثاني، تسبب فرينكي دي يونج في ضربة جزاء لصالح ريال سوسيداد بعدما ارتطمت الكرة في يده داخل مربع العمليات، أنبرى لها المهاجم ميكيل اويارزابال ليسجل هدف التعادل لفريق سان سيبياستيان في الدقيقة (51).

ولم يفلح كلا الفريقين في زيارة الشباك مرة أخري خلال باقي دقائق الشوط الثاني، والأشواط الإضافية لتتوجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لبرشلونة في النهاية بنتيجة (3-2).

وسجل لفريق برشلونة في ركلات الترجيح كل من “عثمان ديمبلي، ميراليم بيانيتش، وريكي بويج”، فيما أضاع “فرينكي دي يونج وأنطوان جريزمان”.

وينتظر برشلونة في المباراة النهائية التي ستقام الأحد المقبل على ملعب “سانشيز بيزخوان”، الفائز من مواجهة “ريال مدريد وأثلتيك بيلباو” التي تقام مساء غد الخميس.

وكان من المقرر إقامة مباريات كأس السوبر الاسباني في المملكة العربية السعودية، ولكن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت الاتحاد الاسباني على لعب كل مباريات المسابقة داخل إسبانيا، منها مباراة الطرف الثاني من نصف النهائي بين “ريال مدريد وأثلتيك بيلباو”، بالإضافة إلى المباراة النهائية.

اهداف برشلونة وريال سوسيداد (1-1)

ركلات الترجيح (برشلونة 3-2 ريال سوسيداد)


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة