كرة القدم الإفريقيةمباريات الاحد الكروي

ترتيب مجموعة ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021..كيف ينجو رفاق الهوني من الغرق؟

واصل منتخب ليبيا في حضور النجم حمدو الهوني، نتائجه المتراجعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021 ، بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي مساء الأحد، إثر خسارته (1/صفر) أمام مضيفه منتخب غينيا الاستوائية.

وتجمد رصيد المنتخب الليبي، الذي نال هزيمته الثالثة في مشواره بالمجموعة العاشرة، عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، بفارق المواجهات المباشرة أمام منتخب تنزانيا، صاحب المركز الأخير، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يستضيف منتخب تونس، المتصدر برصيد تسع نقاط، يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع لحساب في نفس الجولة.

وبات يتعين على منتخب ليبيا تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتيه المتبقيتين بالمجموعة أمام ضيفه منتخب تونس ومضيفه المنتخب التنزاني، إذا أراد الظفر بإحدى بطاقتي الترشح عن تلك المجموعة للنهائيات، وإنقاذ نفسه من الغرق.

في المقابل، ارتفع رصيد غينيا الاستوائية، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي على نظيره الليبي بعدما سبق أن تغلب عليه 2/3 في الجولة الماضية، إلى ست نقاط في المركز الثاني، لتنتعش آماله بقوة في الصعود للبطولة.

وتقمص إيفان سلفادور دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف منتخب غينيا الاستوائية الوحيد في الدقيقة 27، ليحاول منتخب ليبيا بقيادة نجم الترجي حمدو الهوني إدراك التعادل على الأقل خلال الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى.

والتالي جدول ترتيب مجموعة ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021

[wpdatatable id=180]


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة