كرة القدم الإفريقيةمباريات الاحد الكروي

فيديو أهداف مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية في تصفيات أمم أفريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أهداف مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية” ضمن تصفيات امم افريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع عام 2022.

واصل منتخب ليبيا نتائجه المتراجعة في التصفيات بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي، إثر خسارته (1/صفر) أمام مضيفه منتخب غينيا الاستوائية.

وتجمد رصيد المنتخب الليبي، الذي نال هزيمته الثالثة في مشواره بالمجموعة، عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، بفارق المواجهات المباشرة أمام منتخب تنزانيا، صاحب المركز الأخير، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يستضيف منتخب تونس، المتصدر برصيد تسع نقاط، يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع لحساب في نفس الجولة.

في المقابل، ارتفع رصيد غينيا الاستوائية، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي على نظيره الليبي بعدما سبق أن تغلب عليه 2/3 في الجولة الماضية، إلى ست نقاط في المركز الثاني، لتنتعش آماله بقوة في الصعود للبطولة.

وتقمص إيفان سلفادور دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف منتخب غينيا الاستوائية الوحيد في الدقيقة 27، ليحاول منتخب ليبيا إدراك التعادل على الأقل خلال الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى.

وبات يتعين على منتخب ليبيا تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتيه المتبقيتين بالمجموعة أمام ضيفه منتخب تونس ومضيفه المنتخب التنزاني، إذا أراد الظفر بإحدى بطاقتي الترشح عن تلك المجموعة للنهائيات.

شاهد ملخص وهدف مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة