أخبار الرياضةأخبار المحترفون العربأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروبااخبار كرة القدم في افريقيااخبار وصفقات الميركاتو الصيفياعارات اللاعبينسوق الانتقالات الإسبانيسوق الانتقالات الالمانيسوق الانتقالات التونسيسوق الانتقالات الفرنسي

رسميًا | آرسنال يضم عمر رقيق ضمن صفقة جندوزي!

أرسنال يستعير جندوزي من هيرتا برلين

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني، مساء اليوم الإثنين، تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي “ماتيو جندوزي” لمدة موسم واحد فقط، بنظام الإعارة من آرسنال.

ودخل في نفس الصفقة اللاعب الهولندي التونسي اليافع “عمر رقيق”، حيث وافقت إدارة هيرتا برلين على تركه ينضم لآرسنال مقابل مليون يورو فقط.

وكان عقد عمر رقيق سينتهي مع هيرتا برلين في يونيو 2021، ورأت إدارة النادي أنه من المناسب تركه يرحل قبل غلق الميركاتو الصيفي 2020 لتحقيق استفادة مادية من بيعه.

ويبلغ عمر رقيق 18 عامًا، ويُجيد في منطقة الوسط الدفاعي، كما يمكنه لعب دور قلب الدفاع الأيمن أو الأيسر.

وبدأ رقيق مسيرته في أكاديمية فينورد روتردام عام 2010، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي عام 2012 وظل معه لمدة موسمين فقط.

عمر رفيق ينضم إلى آرسنال - صور موقع آرسنال
عمر رفيق ينضم إلى آرسنال – صور موقع آرسنال

عمر رقيق – شقيق كريم رقيق لاعب نادي إشبيلية الإسباني – تنقل بين أكاديميات إيندهوفن ومارسيليا وهيرتا برلين، ولم يحظ بأي فرصة مع الفريق الأول بالدوري الألماني خلال الفترة الماضية.

ولم يكن عمر رقيق الإضافة الوحيدة التي يقوم بها آرسنال خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، فقد أنفق النادي حوالي 500 ألف يورو لشراء موهبة نادي مالمو السويدي “نيكولاي مولر” صاحب الـ 18 عامًا.

وأكدت مصادر داخل آرسنال أن عمر رقيق سيكون ضمن الفريق الأول، بينما سيبدأ نيكولاي مولر في فريق تحت 23 عامًا.

نيكولاي مولر
نيكولاي مولر

مقالات قد تعجبك