انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسميةوكلاء اللاعبين

ما هي انتقالات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2020؟

يرصد لكم موقع ميركاتو داي، في هذا الجدول المُحدث بصفة شبه يومية، جميع صفقات الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، والتي يُشرف عليها المدير الفني الجديد “رونالد كومان” الذي خلف المدرب الإسباني المُقال “كيكي سيتين” في أعقاب الهزيمة المذلة التي مُني بها الفريق بنتيجة 2/8 أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إدارة برشلونة بقيادة الرئيس “جوزيب ماريا بارتوميو” ستبدأ التسوق قبل جميع إدارات الأندية الكبرى بهدف تهدئة الجمهور الكتالوني الغاضب من فضيحة مباراة بايرن ميونخ، فضلاً عن الموسم المحلي الكارثي الذي عاشه الفريق، حيث ودع من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أثلتيك بلباو، وخسر نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في السعودية، وخسر لقب الدوري الإسباني بفارق مريح من النقاط عن ريال مدريد المتصدر.

ويستعرض ميركاتو داي بجوار الصفقات الجديدة لبرشلونة، جدول خاص باللاعبين الراحلين عن صفوف العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي 2020.

الجدول محدث بصورة شبه يومية، حسب نشاط البرسا في سوق الانتقالات، ويتضمن مركز كل لاعب وسنه والنادي القادم منه، بالإضافة إلى تفاصيل الصفقة ومدة التعاقد، ولا يتضمن الجدول سوى الصفقات المعلنة بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة