انتقالات المدربينانتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

رونالد كومان يبحث عن منزل جديد في برشلونة!

كشفت تقارير إعلامية اليوم الأحد عن بحث مدرب المنتخب الهولندي “رونالد كومان” عن منزل جديد في مدينة برشلونة، بعدما بات قريبًا من مع خلافة كيكي سيتين في تدريب برشلونة هذا الصيف.

ونوهت القناة الثالثة الكاتالونية بأن المدرب البالغ من العمر 57 عامًا، تواصل مع ممثلين من النادي الكتالوني ودارت بينهما نقاشات عديدة كان أبرزها محل الإقامة في إقليم كتالونيا.

كومان هو أحد أساطير برشلونة وسجّل بألوانه ما يربو على 80 هدفًا، كما دوّن على هدف الفوز بأول بطولة دوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي، وكانت عام 1992 أمام سامبدوريا الإيطالي.

وبرز اسم رونالد كومان في أعقاب إقالة المدرب السابق إيرنستو فالفيردي، لكن التزامه بالعقد المبرم مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم، حال دون انجاح المفاوضات.

أسطورة دفاع برشلونة رونالد كومان
أسطورة دفاع برشلونة رونالد كومان – صور Getty

وتعتقد الصحافة الإسبانية أن المدرب الحالي كيكي سيتيين سيُقال عاجلًا أم آجلًا بسبب الخسارة المذلة التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2، وسيتولى كومان زمام الأمور قبل الدخول في الموسم الجديد 2021/2020.

وتمثل عملية التعاقد مع كومان حجر الأساس في مشروع النادي ضمن عملية الإصلاح والتجديد، والتي ستساهم بدورها في تجديد عقد ليونيل ميسي الذي لا يؤمن بوجود مشروع جدي في النادي تحت قيادة الرئيس الحالي “جوزيب بارتوميو”.

ما يقلق الشارع الكاتالوني هو تجارب كومان غير الناجحة مع إيفرتون وساوثامبتون وأياكس وفالنسيا، رُغم ذلك يبقى محل ثقة الجميع بالنظر إلى مكانته الكبيرة داخل النادي وإحكامه السيطرة على غرف خلع الملابس.

مدرب منتخب هولندا وساوثامبتون وايفرتون رونالد كومان
مدرب منتخب هولندا وساوثامبتون وايفرتون رونالد كومان – صور Getty

اقرأ ايضًا..

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة