آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالميركاتو المصريحياة النجوم

إدارة الأهلي تغفر خطأ محمد سراج الدين

محمد سراج الدين لم يواجه أية عقوبات من جانب إدارة الأهلي..

قررت إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب التجاوز عن المخالفات التي ارتكبها عضو مجلس الإدارة محمد سراج الدين على مدار هذا الأسبوع، حيث دخل في مشادات كلامية مع السعودي تركي آل الشيخ، وصلت إلى حد التلاسن بالألفاظ الخارجة بينهما.

وقبلت إدارة الأهلي الاعتذار الذي قدمه محمد سراج الدين، بما أنه تعرض للاعتداء اللفظي أولاً من جانب تركي آل الشيخ، عندما وصفه هذا الأخير بـ الهلفوت في تصريح كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وشددت إدارة الأهلي على ضرورة إلتزام جميع الأعضاء بالتعليمات الخاصة بالخرجات الإعلامية، حيث يُمنع التحدث في وسائل التواصل الاجتماعي قبل استشارة المجلس.

وقال بيان الأهلي قام مجلس الإدارة بقبول الاعتذار المكتوب الذي قدمه السيد محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، عما صدر منه من تجاوز ومخالفة في حق النادي بكسره للحظر الإعلامي المفروض على السادة الأعضاء.

وتحدث محمد سراج الدين إلى جمهور الأهلي عبر فيديو مدته 12 دقيقة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أول أمس الاثنين الموافق 1-2020، موجهًا 5 رسائل هامة، لعل أهمها ملاحقة تركي آل الشيخ قضائيًا بعد الاعتداء اللفظي الذي صدر منه عبر فيسبوك.

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.