انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

ريال مدريد يُراهن على عودة آندري لونين

يستعد ريال مدريد للسماح بعودة حارس المرمى الفرنسي “ألفونس آريولا” إلى باريس سان جيرمان عند انتهاء إعارته هذا الصيف، واستعادة الحارس الأوكراني الشاب “آندري لونين” كي يكون البديل الأول للحارس الأساسي “تيبو كوروتوا” خلال موسم 2021/2020.

ويرفض ريال مدريد دفع قيمة صفقة انتقال ألفونس آريولا بعقد دائم رغم اعجاب المدير الفني “زين الدين زيدان” بالمستوى الذي قدمه خلال المباريات القليلة التي لعبها.

وشارك الحارس صاحب الـ 27 عامًا في 3 مباريات كأساسي في الدوري الإسباني، و3 مباريات كأساسي في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام كلوب بروج، علمًا بأن مشاركته الأولى جاءت من على دكة البدلاء بسبب إصابة كورتوا في الشوط الأول، وانتهى اللقاء بالتعادل 2/2.

وقالت صحيفة ماركا في عددها الصادر اليوم “من الصعب استمرار آريولا مع ريال مدريد للموسم المقبل فلا تنوي الإدارة تسديد قيمة الصفقة، والنادي يود المراهنة على آندري لونين الذي من المرجح أن يلعب دور الحارس البديل لتيبو كورتوا”.

ويجب ألا يلوم ألفونس آريولا سوى نفسه بعد ترك فياريال قبل عدة مواسم، حيث كان الحارس الأول، ولاحت أمامه فرصة لتمديد إقامته في مدينة فريق الغواصات الصفراء، لكنه فضل العودة إلى باريس سان جيرمان بعد انتهاء الإعارة.

انقلاب لونين

قضى آندري لونين إعارته الأولى مع نادي ليجانيس خلال موسم 2019/2018، وفي بداية الموسم الحالي وافق صاحب الـ 21 عامًا على الانتقال إلى بلد الوليد في إعارة جديدة.

لكن حارس منتخب أوكرانيا الأول لم يجد مكانًا في التشكيل الأساسي للمدرب سيرخيو جونزاليز، ليقرر الانقلاب على بلد الوليد بالانتقال إلى نادي ريال أوفيدو في دوري الدرجة الثانية خلال الميركاتو الشتوي 2020، بعدما اكتفى بالمشاركة في مباراتين فقط مع بلد الوليد بمسابقة كأس ملك إسبانيا أمام تولوسا وماربيا (90 دقيقة و120 دقيقة) – على الترتيب -.

وشارك لونين في 9 مباريات مع ريال أوفيدو بمسابقة الدوري الإسباني الدرجة الثانية (السيجوندا)، وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة أمام تينيريفي، وولجت شباكه 10 أهداف.

وتُشرف شركة GSE، ومقرها مدينة فرانكفورت الألمانية، على أعمال آندري لونين، وعدد هائل من اللاعبين يتقدمهم نجم نجوم ليفربول ومنتخب هولندا “فيرجيل فان دايك”.

كما تشرف الشركة على أعمال ثنائي ساسولو الإيطالي “دومينيكو بيراردي ومانويل لوكاتيلي” ولاعب ميلان “فرانك كيسييه” والنجم المغربي “حكيم زياش” المنتقل حديثًا إلى تشيلسي، بالإضافة لنجم مارسيليا “فلوريان تاوفين”.

وإلتحق مؤخرًا بهذه الشركة النجم الجزائري الواعد “ريان شرقي” لاعب نادي ليون الفرنسي، فضلاً عن نجم ريال سوسيداد “ميكيل أويارزابال”، ولاعب الوسط الفرنسي المعروف “ستيفن نزونزي”، ونجم موناكو “كيتا بالدي”.

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة