انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

الإنتر يرغب في ضم ميسي ضمن صفقة “أرجنتينية مزدوجة”

الإنتر يرغب في ضم ميسي ، كان هذا هو حديث الصحافة الإيطالية خلال الساعات الأخيرة، وعزز من التكهنات تصريح الرئيس السابق “ماسيمو موراتي” بشأن البولجا.

ويعمل إنتر على صفقة “أرجنتينية” مزدوجة مثيرة للضجة، البداية من التفاوض مع نجم برشلونة “ليونيل ميسي”، ثم خطف “تياجو ألمادا” لاعب فيليز سارسفيلد من الجميع الموسم المقبل.

ولم يخف مالك إنتر السابق “ماسيمو موراتي” رغبته في توقيع النيراتزوري مع ميسي في الأيام الأخيرة، حيث سبق وحاول التعاقد معه في عام 2006، وقال يوم أمس “دومًا كان الإنتر مهتمًا بميسي، ولا أرى أنه مجرد حلم، الصفقة يمكن أن تحدث، وأتمنى أن تحدث، ولكن من بالغ الصعوبة التعاقد مع لاعب بحجم ميسي”.

الآن، وفقًا للصحفي مارتن كاستيلا الذي صرح لمحطة الإذاعة الأرجنتينية “تي إن تي سبورتس” لإإن الإنتر مستعدون للمضي قدمًا في المفاوضات بشأن ميسي، وسيكون هناك خطة من أجل تأمين راتبه الباهظ بداية من الموسم المقبل.

وتحدث الصحفي ذاته أن الصفقة “واقعية”، وليست من عالم الخيال، وسط رغبة اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في إحياء تنافسه الأسطوري مع “كريستيانو رونالدو” نجم يوفنتوس إذا انضم إلى الأفاعي.

الإنتر يرغب في ضم ميسي ضمن صفقة "أرجنتينية مزدوجة"
الإنتر يرغب في ضم ميسي ضمن صفقة “أرجنتينية مزدوجة”

وبقي لدى ليو عام واحد فقط على عقده، وسط علامات استفهام بشأن علاقته مع برشلونة، على الرغم من أن عقده الحالي يجعله اللاعب الأعلى أجراً في العالم مقابل 70 مليون يورو قبل الضرائب في الموسم.

فاروق عصام

فاروق عصام كاتب مصري في موقع ميركاتو ، مهتم بكرة القدم الانجليزية والاسبانية . سبق له العمل مع موقع Goal البريطاني لمدة 7 سنوات، وموقع البطولة المغربي.

مقالات ذات صلة