الأخبارالانتقالات الإنجليزيةالانتقالات الايطاليةالصحف الرياضيةانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتسوق الانتقالات الإسباني

مينو رايولا يغدر بمانشستر يونايتد ويعرض دي ليخت على ريال مدريد

قرر “مينو رايولا” وكيل أعمال ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي، عرض موكله على “ريال مدريد” من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي المُقبل.

مينو رايولا يغدر بمانشستر يونايتد

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة، ان مينو رايولا اتفق مع مانشستر يونايتد لاستبدال لاعبهم “بول بوجبا” بالمدافع الهولندي.

وذكرت صحيفة “الديلي ستار”، ان مسؤولي “مانشستر يونايتد” اتفقوا مع رايولا وكيل أعمل “بوجبا ودي ليخت”، من أجل إقناع قائد أياكس السابق بالانضمام إليهم في صفقة تبادلية.

ولكن وكيل أعمال اللاعبين الذي ولد في إيطاليا، وجد ان صفقة دي ليخت إلى ريال مدريد مُربحة اكثر من إنضمامه إلى قلعة “أولد ترافورد“.

وأستشهدت صحيفة “دياريو سبورت” بتقرير نُشر في صحيفة “ديفنسا سنترال”، بأن رايولا حريص على إيجاد وجهة جديدة للمدافع الهولندي، الذي كافح كثيرًا في يوفنتوس من أجل حجز مقعدًا اساسي ولكن دون جدوى.

ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس (صورة: Getty)
مينو رايولا يغدر بمانشستر يونايتد  – ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس (صورة: Getty)

ووصل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، إلى البيانكونيري من “أياكس” في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 67.5 مليون جنيه إسترليني، وكان من المتوقع مشاركته بصفة أساسية خصوصًا بعد إصابة “جورجيو كيليني” بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في أغسطس الماضي.

ولكن “ماوريسيو ساري” المدير الفني للفريق، فضل الاعتماد على “ميريح ديميرال”، وتجاهل دي ليخت، ولسوء حظ المدافع التركي تعرض هو الآخر إلى إصابة خطيرة بعد خمس مباريات فقط من اللعب بصفة أساسية، قدم خلالها اداءًا لافتًا.

وشارك دي ليخت في 27 مباراة مع يوفنتوس، 20 منها في الدوري الإيطالي، ولكن لا تزال هناك شكوك حول مستقبله على المدى البعيد.

وكشفت تقارير صحفية، أن “ريال مدريد” سيكون مهتمًا بالتوقيع مع المدافع الشاب، من أجل خلافة “سيرجيو راموس” قائد الفريق، في خط الدفاع حيث يُنظر لـ”دي ليخت” على انها صفقة المسقبل.

وتجري مفاوضات الآن بين إدارة النادي الملكي ومينو رايولا، الذي يحاول إقناع ريال مدريد بالتعاقد مع حارس المرمى “ألفونسو اريولا” المعار حاليًا من باريس سان جيرمان بصفة دائمة، وفي الوقت ذاته شراء دي ليخت من يوفنتوس.

أخبار أخرى