سوق الانتقالات

برشلونة أمام ورطة للتوقيع مع ماني بسبب عقد كوتينيو

يبدو أن نادي برشلونة سوف يكون مضطرًا لرؤية غريمه ريال مدريد، يتنافس وحده في صفقة التوقيع مع جناح ليفربولساديو ماني“، خلال صيف 2020.

وربطت الصحافة الإسبانية عملاقي كلاسيكو إسبانيا بضم أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2019، ولكن هناك صعوبات تقف حائلاً أمام دخول برشلونة في مفاوضات مع إدارة الريدز.

وتحدثت صحيفة “ميرور” عن تلك العقبات، قائلة أن عقد انضمام “كوتينيو” إلى البلاوجرانا في شتاء 2018، كان به بعض البنود التي تتعلق بمحاولة شراء عملاق إسبانيا لأي لاعب من داخل ملعب الأنفيلد روود.

وستكون إدارة برشلونة وفق البند المتفق وموقع عليه، مطالبة بدفع مبلغًا قيمته 90 مليون جنيه استرليني إضافي على سعر أي لاعب في ليفربول في سوق الانتقالات.

وفي حالة ما أراد البارسا التعاقد مع السنغالي على سبيل المثال، سوف يقدم 225 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول عليه، حتى توفق إدارة ليفربول على بيعه، خاصة أن قيمته في سوق الانتقالات تتراوح بين 150 و160 مليون جنيه استرليني.

واشترى نادي برشلونة في شهر يناير من عام 2018، صانع ألعاب ليفربول “فيليب كوتينيو” بمبلغ قيمته 145 مليون جنيه استرليني، مقسم على حوافز وإضافات.

فاروق عصام

فاروق عصام كاتب مصري في موقع ميركاتو ، مهتم بكرة القدم الانجليزية والاسبانية . سبق له العمل مع موقع Goal البريطاني لمدة 7 سنوات، وموقع البطولة المغربي.

مقالات ذات صلة