الأخبارالانتقالات الإنجليزيةمباريات الاحد الكروي

كأس الاتحاد الانجليزي | تشيلسي إلى الدور الخامس بفوز سهل على نوتنجهام

صعد تشيلسي للدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه السهل 2 / صفر على ضيفه نوتينجهام فورست مساء اليوم الأحد 5-1-2020 على ملعب ستامفورد بريدج “معقل البلوز”، في الدور الرابع  للمسابقة العريقة.

وجاء هدفا المباراة عن طريق كالوم هودسون أودي وروس باركلي في الدقيقتين 7/33.

وسعى اليوم تشيلسي لمواصلة نغمة الانتصارات، مستغلًا بعاملي الأرض والجمهور، بجانب فارق إمكانياته الكبير، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفى مباريات اخري فجر ديربي كاونتي، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب) مفاجأة كبرى بتغلبه 1 / صفر على مضيفه كريستال بالاس، الذي ودع البطولة مبكراً، فيما تأهل شيفيلد يونايتد للدور الرابع، بفوزه 2 / 1 على ضيفه فلايد.

وتأهل ويست بروميتش ألبيون للدور الرابع، بتغلبه 1 / صفر على مضيفه تشارلتون أتلتيك، في حين فاز بارنسلي 3 / 1 على مضيفه كرو أليكساندرا، وكوينز بارك رينجرز على ضيفه سوانسي سيتي 5 / 1، ونورثامبتون تاون على مضيفه بيرتن ألبيون 4 / .2

وعجز توتنهام هوتسبير عن حسم التأهل للدور التالي، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه ميدلسبره، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإعادة التي ستقام في ملعب الفريق اللندني.

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق 5 نقاط، وخلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين فريقي تشيلسي ونوتينجهام فورست كانت في 2017، وانتهت بفوز البلوز بثلاثية نظيفة.

أخبار أخرى