كرة القدم اللاتينية

جيسيوس يقلب الطاولة ويتويج مع فلامنغو بكوبا ليبرتادوريس 2019

قلب فلامينجو البرازيلي بقيادة مدربه البرتغالي “جيسيوس” تأخره بهدف دون رد أمام ريفربليت الأرجنتيني إلى فوز تاريخي بنتيجة 1/2 في نهائي كوبا ليبرتادوريس، في قمة اضغط هنا لقراءة تقرير المباراة

وظل ريفر بليت محافظًا على تقدمه في النتيجة بهذا الهدف، وحاول المدير الفني للفريق “مارسيلو جاياردو” تأمين الهدف بإجراء ثلاث تغييرات متتالية في الدقائق 69 و75 و77، إلا أن إدارته للمباراة أثرت بالسلب على الفريق وأدت إلى فتح المساحات في منطقة عمق الوسط والعمق الدفاعي أمام اختراقات لاعبي فلامينجو.

وفي الدقيقة 89 أدرك فلامينجو هدف التعديل بواسطة جاربيل باربوسا (جابي جول) بعد متابعته لتمريرة عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء أرسلها اللاعب دي آراسكايتا.

وفي الدقيقة 92 عاد جابريل باربوسا ليُسجل هدف قاتل، ذبح به ريفر بليت تمامًا، عندما استغل خطأ مزدوج من قلبي دفاع الفريق الأبيض والأحمر في العمق الدفاعي، ليخطف الكرة ويسددها على الفور في المرمى، ليخلع قميصه فرحًا بهذا الهدف.

وتلقى جابريل باربوسا بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع بسبب شجاره مع لاعبي ريفر بليت على خط التماس، واحتجاجه على الحكم التشيلي “فارجاس”.

مقالات ذات صلة