سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

امير مرتضى: الزمالك لا يفاوض سانتانا، وهذه تفاصيل صفقة سامسون

كشف المشرف على الكرة بنادي الزمالك «امير مرتضى منصور» حقيقة مفاوضاته للتعاقد البرازيلي جيوفاني سانتانا لاعب كورينثيانز، الذي ارتبط بالانتقال إلى الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي القادم 2023.

وقال أمير خلال المؤتمر الصحفي لتقديم صفقات الزمالك: «غير صحيح ما يتردد عن المفاوضات مع جيوفاني سانتانا، ولا أعلم من هو من الأساس وتابعت أسمه من خلال ما تردد منذ الأمس ولكن لا يوجد أي مفاوضات معه».

وأضاف: «إدارة الزمالك نجحت في إبرام عقود جديدة للثنائي حسام عبد المجيد وسيد عبدالله نيمار، وتم تعديل العقود بما يتناسب مع القيمة الفنية التي يقدمونها، كما سيتم التجديد مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم».

وقال المشرف على الكرة :«لم يتواصل معي أحد بشأن قضية محمود عبد المنعم كهربا، ولكن المحامين يتواصلون مع بعضهم البعض ورفضنا كل التسويات».

وتابع أمير مرتضى قائلا:«كنت حريصا على وضع صور لاعبي الزمالك من الموسم الماضي في مؤتمر تقديم الصفقات لأن من حقهم أن يتم تكريمهم خاصة وأنهم مستمرين مع الفريق».

امير مرتضى يكشف تفاصيل صفقة سامسون

تحدث أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن صفقة البنيني سامسون أكينولا لاعب الفريق الجديد والجدل الذي أثير حول قيد اللاعب تحت السن أم لا.

وقال: «عندما تابعنا اللاعب في البداية كان على أساس أنه من الخمسة أجانب، وتفاوضنا معه منذ 4 أشهر، ولم يكن هناك قرار من اتحاد الكرة بشأن القيد ، ولم يصدر قرار بقيد ٣ اجانب تحت السن».

وأضاف: «لم أرد على ما يثار في الفترة الأخيرة، وإذا كانت هناك مشكلة حقيقية لن تكون في سن سامسون ولكنها ستكون في قيام رئيس نادي سابق بالحجز على أرصدة النادي، وهناك أمولا لابد أن يتم تحويلها للأندية وللاسف لا أحد يتحدث عن ذلك».

مقالات ذات صلة