سوق الانتقالاتصفقات رسمية

رسميًا | كريستيان ريفيرا يعود إلى الليجا بنظام الإعارة

وافق نادي لاس بالماس، القابع في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، السيجوندا، على إعارة لاعب الدائرة “كريستيان ريفيرا هيرنانديز” لنادي هويسكا الصاعد حديثًا إلى الليجا، حتى نهاية الموسم الجاري.

اللاعب صاحب الـ 21 عامًا أعير من إيبار الموسم الماضي لنادي برشلونة “ب” ليلعب معه 18 مباراة، وانتقل مطلع هذا الموسم 2019/2018 للاس بالماس، غير أنه لم يحتمل البقاء أكثر من ثلاث مباريات في السيجوندا ليفعل بند العودة إلى الليجا إذا ما تلقى أحد عروض الإعارة.

وشارك ريفيرا في 4 مباريات مع لاس بالماس هذا الموسم، ثلاث في السيجوندا أمام أندية ريوس وألباسيتي وريال سرقسطة، وانتصر الفريق في المباراة الأولى 0/2 وتعادل بنفس النتيجة 1/1 في المباراتين الأخرتين.

وكانت آخر مباراة يظهر فيها أمام رايو ماجاداهوندا في كأس ملك إسبانيا يوم 13 سبتمبر الماضي وانتهت بخسارة لاس بالماس على أرضه بهدفين لهدف.

وولد ريفيرا الذي يصل طوله لـ 190 سم ويلعب بالقدم اليمنى، في مدينة خيخون، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي ريال أوفيدو.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة