سوق الانتقالات

الميركاتو الشتوي 2019 | خطوة إلى الخلف لراؤول جونزاليس

قَبل لاعب الوسط الأميركي المتميز “راؤول جونزاليس” التحدي وانتقل إلى صفوف النادي الجديد “ميمفيس 901” الذي سينشط بداية من عام 2019 في منافسات التشامبيونشيب بالولايات المتحدة الأميركية للمنافسة على الصعود إلى دوري الدرجة الأولى للمحترفين (USL Pro) المؤهلة إلى دوري العمالقة (الميجور ليج).

راؤول جونزاليس /24 عامًا/ يُجيد على الطرف الأيمن ويلعب كذلك في مركز الظهير، وقد لعب على مدار الأعوام الثلاث الماضية لناديي ديس موينيس وريتشموند كيكرز في دوري الدرجة الأولى.

ودافع عن ألوان ريتشموند كيكرز في 32 مباراة وسجل 3 أهداف خلال عام 2018، إلا أن فريقه احتل المركز قبل الأخير.

وبدلاً من البحث عن ناد جديد في دوري الدرجة الأولى، اختار الانضمام للفريق حديث العهد “ممفيس 901” الذي تأسس هذا العام فقط.

ويمتلك نادي ممفيس 901، بيتر فروند بالاشتراك مع المالك الرئيسي لشركة ترينيتي سبورتس هولدينجز “كريج أونجر”، ويشاركهما كذلك حارس مرمى المنتخب الأميركي ومانشستر يونايتد وإيفرتون الأسبق “تيم هوارد”.

ويشمل جدول أعمال شركة ترينيتي سبورتس هولدينجز عدة أندية في البيسبول مثل “ميمفيس ريد بيردس وريفير دوجز وويليام سبورت وكروس كوتيرس”.

ويعمل أونجر كرئيس ومدير عام ومالك جزئي لنادي ريد بيردز، ويستحوذ على معظم أسهم نادي داجنهام آند ريدبريدج إف سي في الدوري الإنجليزي الدرجة الخامسة.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة