بث مباشر

بث مباشر | مشاهدة مباراة الكهرباء والعهد في كأس الاتحاد الآسيوي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الكهرباء العراقي والعهد اللبناني ضمن مباريات اليوم في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

يلتقي فريق العهد اللبناني مع الكهرباء العراقي في الدور نصف النهائي “غرب آسيا” من منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2024.

وتعود من جديد منافسات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد انتهاء منافسات كأس آسيا 2023 التي أقيمت في دولة قطر، وفاز بها منتخب العنابي على حساب الأردن.

وتأهل فريق العهد اللبناني إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا أو ما يعرف بالجزء الغربي من منافسات كأس الاتحاد الاسيوي الذي ينقسم إلى شرق ووسط آسيا بعدما حصد المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وحصد فريق العهد 6 نقاط، خلف المتصدر فريق النهضة العماني الذي حصد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما جاء الفتوة السوري ثالثا برصيد ثلاث نقاط، فيما تم الغاء نتائج مباريات فريق جبل المكبر الفلسطيني الذي انسحب من المنافسات بسبب ظروف الحرب على غزة.

أما فريق الكهرباء العراقي فأنه يقدم مستوى جيد على مستوى منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تصدر المجموعة الثانية يرصيد 13 نقطة، وتفوق على الوحدات الأردني صاحب المركز الثاني بعشرة نقاط والكويت الكويتي الذي جاء ثالثًا برصيد 7 نقاط بينما تذيل الاتحاد السوري المجموعة برصيد نقطتين فقط.

العهد 0-1 الكهرباء

استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي (مسقط – عُمان)

نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي – منطقة الغرب

انتهت

مقالات ذات صلة