تغطية مباشرةكرة القدم الإفريقية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة كلاسيكو الترجي ضد الصفاقسي ضمن مباريات اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 في الدوري التونسي للمحترفين لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة واحداث المباراة

تقام مباراة الكلاسيكو بين الترجي بقيادة المدرب طارق ثابت والصفاقسي مع مدربه نبيل الكوكي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات الجولة 12 من المجموعة الثانية (B) بالدوري التونسي للمحترفين 2023/24.

وسيسعى كلا الفريقين إلى تحقيق فوز معنوي قبل بداية مرحلة التتويج في فبراير 2024، علماً بأن الترجي حقق الانتصار الغائب منذ 5 أعوام على ملعب الطيب المهيري أمام الصفاقسي في مباراة الدور الأول بهدفٍ دون رد سجله البرازيلي يان ساس.

ويتربع الترجي على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 25 نقطة من 9 مباريات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة منذ بداية الموسم، حيث حقق 8 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، وسجل 16 هدفا، واهتزت شباكه 3 مرات.

بينما يتواجد الصفاقسي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، وبفارق 3 نقاط عن الثاني الاتحاد المنستيري الذي لعب 9 مباريات، وسجل فريق الجنوب 12 هدفا ودخل مرماه 3 اهداف.

يذكر أن المرحلة الأولى من الدوري التونسي تقام بنظام مجموعتين A وB، وتضم كل مجموعة 7 أندية، يتأهل منهم أول 4 مراكز إلى مرحلة التتويج، وينضم بقية الأندية لمجموعة تفادي الهبوط.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الترجي والصفاقسي اليوم في تمام الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 16:00 بتوقيت مكة، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الترجي والصفاقسي على قناة الوطنية التونسية Television Tunisienne المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما ستذاع على قناة الكأس القطرية Alkass.

مقالات ذات صلة