تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة السعودية والأردن في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب الأردن ضمن مباريات اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 في منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين المُقامة على الأراضي العُمانية.

يلتقي منتخب السعودية مع نظيره الأردني على مجمع السعادة الرياضي بمدينة صلالة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية التي تضم الإمارات وسوريا.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

وتبدأ مباراة منتخب السعودية ضد منتخب الأردن عند الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، 15:00 بتوقيت مصر، الساعة 16:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت عُمان.

وكان المنتخب السعودي قد حقق الانتصار في الجولة الأولى على نظيره منتخب سوريا بنتيجة (2-0)، في حين خسر حامل اللقب منتخب الأردن أمام منتخب الإمارات بنتيجة (1-0).

وسيسعى الأخضر السعودي إلى تحقيق الانتصار الثاني توالياً وحجز بطاقة تأهله لنصف النهائي، في المقابل لن يرضى منتخب الأردن بأي نتيجة سوى الانتصار للحفاظ على آماله ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

وينقل بث مباشر السعودية والأردن على قناة الشارقة الرياضية الإماراتية وعمان الرياضية وقناة شركة الرياضة السعودية SSC وقناة السعيدة اليمنية وقناة LBCI اللبنانية.

الجدير بالذكر أن سلطنة عُمان تستضيف أول بطولة تابعة لاتحاد غرب آسيا، والتي تشهد مشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، ويتواجد أصحاب الضيافة في المجموعة الأولى بجانب العراق واليمن ولبنان.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة