تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة العراق ولبنان في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق ضد منتخب لبنان ضمن مباريات اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023 في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين لكرة القدم في نسختها العاشرة المُقامة في عُمان.

وتقام مباراة مباراة العراق ولبنان في مجمع السعادة بصلالة، وذلك ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم أصحاب الضيافة منتخب عمان واليمن.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

وشهدت الجولة الأولى للمجموعة الأولى خسارة العراق ضد اليمن بنتيجة (2-1)، بينما حقق المنتخب العماني الانتصار على نظيره اللبناني بهدفٍ دون رد.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب العراق ضد منتخب لبنان في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وتعد البطولة أولى بطولات اتحاد غرب آسيا التي تقام بسلطنة عُمان، وتشهد مشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، وضمت المجموعة الثانية حامل اللقب الأردن والإمارات والسعودية وسوريا.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

وتذاع مباريات البطولة على أكثر من قناة عربية مفتوحة، وينقل بث مباشر العراق ولبنان اليوم على قناة الشارقة الرياضية الإماراتيية وعمان الرياضية وقناة شركة الرياضة السعودية SSC وقناة السعيدة اليمنية وقناة LBCI اللبنانية.

مقالات ذات صلة