تغطية مباشرةكرة القدم الإفريقية

صاروخية جاك مبي في الهلال تنعش آمال النجم الساحلي

أنعش النجم الساحلي التونسي آماله في مجموعات دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الهلال السوداني بنتيجة (1-0) ضمن مباريات اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 في منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة التي تضم الترجي الرياضي التونسي وبيترو أتلتيكو الأنغولي.

وسجل هدف الانتصار لصالح النجم لاعب خط الوسط الكاميروني جاك مبي (24 عاماً) بتصويبة صاروخية في الدقيقة 88 من المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي.

وبدأت مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في تمام 20:00 بتوقيت تونس، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت غرينتش GMT.

واصبح في رصيد النجم 3 نقاط ليتساوى مع الهلال السوداني والترجي التونسي الذي يواجه المتصدر برصيد 6 نقاط فريق بيترو أتلتيكو في الجولة الحالية.

وكان النجم قد خسر المباراة الافتتاحية ضد مضيفه الترجي بنتيجة (0-2)، وفشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور ضد بيترو أتلتيكو في الجولة الثانية وتلقى الهزيمة الثانية وبنفس النتيجة.

من جانبه خسر الهلال السوداني خارج الديار ضد بيترو أتلتيكو بهدفٍ دون رد، ونجح في التعويض بالجولة الثانية وفاز على ضيفه الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتاريخياً تقابل النجم والهلال في 6 مناسبات سابقة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حقق كلاهما الفوز على الآخر في مناسبتين، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

النجم الساحلي 1-0 الهلال

الملعب الأولمبي بسوسة

دوري أبطال إفريقيا – الجولة 3 – المجموعة C

انتهت

مقالات ذات صلة