بث مباشر

تقديم لقاء الوحدة والجيش في الدوري السوري الممتاز 2023

يلتقي فريق الوحدة مع الجيش في ملعب الجلاء بدمشق، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، في إطار منافسات المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري الممتاز.

وتبدأ لعبة الوحدة والجيش في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت دمشق ومكة المكرمة والقاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش؛ ويطمح الفريقين في تحقيق الانتصار وتعديل المسار بالمسابقة المحلية.

ويعاني الوحدة في المركز 11 قبل الأخير، بعدما جمع 12 نقطة من 16 مباراة، فاز في 3 مناسبات، وتعادل في مثلها، وتلقى 10 هزائم، وسجل 11 هدفا، ودخل مرماه 20 هدفا؛ وخسر في آخر 6 مباريات.

بث مباشر الوحدة والجيش

ينقل بث مباشر الوحدة والجيش على راديو وتلفزيون صدى اف ام من حلب Sada FM Sports، وقناة سورية دراما؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السورية.

ويتواجد الجيش في المركز الخامس برصيد 26 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 5، وخسر 4 مرات، وسجل 22 هدفا، ودخل مرماه 13 هدفا؛ وخسر في آخر 3 مقابلات.

ويتفوق الوحدة على الجيش في آخر 5 مباريات جمعت الفريقين في مسابقة الدوري السوري، فاز البرتقالي مرتين، مقابل تعادلين، وخسر مرة واحدة فقط.

الوحدة 1-1 الجيش

ملعب الجلاء بدمشق

الدوري السوري الجولة 18

انتهت

تشكيلة الوحدة السوري الاساسية اليوم : خالد ابراهيم، علي رمال، أنس بلحوس، محمد عثمان، ياسر شاهين، وسام السلوم، مالك علي، قصي حبيب، مصطفى حمو، رامي عامر، علي الرمضان.

تشكيلة الجيش السوري الاساسية اليوم : ابراهيم عالمة، أحمد الخصي، رامي الترك، خطاب مشلب، محمد صهيوني، أحمد رجب، محمد شريفة، مؤمن ناجي، رضوان قلعجي، محمد البري، محمد الواكد.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة