الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

القادسية يحسم قمة الدوري الكويتي أمام كاظمة ويخطف الوصافة من العربي

انتزع القادسية مركز الوصافة عقب فوزه المستحق على مضيفه كاظمة بثنائية نظيفة، ضمن مباريات اليوم السبت 4 نوفمبر 2023، في إطار منافسات الجولة السابعة من زين الكويتي الدرجة الممتازة لكرة القدم.

على ستاد الصداقة والسلام افتتح المالي (ابراهيما تانديا) اهداف المباراة في الدقيقة 32 بمتابعة لكرة مرتدة من القائم، قبل أن يُضيف اللاعب التونسي (يوسف بن سودة) الهدف الثاني للقادسية بتصويبة يسارية قوية عند الدقيقة 37.

وسعى القادسية لتحقيق الفوز اليوم لانتزاع مركز الوصافة ومواصلة اللحاق بمتصدر جدول الترتيب نادي الكويت، حيث رفع رصيده اليوم للنقطة 15 خلف الكويت بنقطتين فقط.

على الجانب الآخر، تكبد كاظمة الهزيمة الثالثة هذا الموسم في مسابقة الدوري الكويتي وتجمد رصيده عند 10 نقطا في المركز السادس بجدول الترتيب.

القادسية يُخمد نيران النصر ويُواصل مطاردة الصدارة

وفاز كاظمة خارج قواعده على خيطان بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية قبل الخسارة أمام الشباب (1-2)، في المقابل تعادل القادسية مع الكويت في قمة الجولة الماضية (1-1) على ملعب الأول.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في مجموعة البطولة بمسابقة الدوري قد شهد فوز كاظمة ذهاباً بنتيجة (4-1)، وإياباً انتصر القادسية بنتيجة (2-1).

كاظمة 0-2 القادسية

دوري زين الكويتي – الجولة 7

ملعب الصدافة والسلام

انتهت

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة