تغطية مباشرةكرة القدم الإفريقية

بهدف عكاشة.. أبو سليم يحقق فوزاً تاريخياً على ساجرادا في كأس الكونفدرالية

حقق أبو سليم الليبي فوزاً تاريخياً ضد ضيفه ساجرادا الأنجولي بنتيجة (1-0) ضمن مباريات اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023 في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

والتقى أبو سليم مع ساجرادا على ملعب 19 ماي 1956 بمدينة عنابة في الجزائر ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية (B) التي تضم الزمالك المصري وسوار الغيني.

وسجل اللاعب عبدالمنعم عكاشة هدف الانتصار التاريخي الأول لفريق أبو سليم في مجموعات كأس الكونفدرالية، بطريقة خرافية وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ3 دقائق في الدقيقة 87.

وجاء الهدف بعدما تلقى فراس شلج تمريرة عرضية على حدود المنطقة هيأها إلى عكاشة ليطلق الأخير تصويبة صاروخية بوجه قدمه اليسرى استقرت في سقف شباك الحارس ليوناردو موتوندا.

وبهذا الانتصار، نجح أبو سليم بقيادة مدربه التونسي شكري الخطوي في تعويض إخفاق الجولة الافتتاحية، حيث خسر الفريق الليبي ضد الزمالك بهدفٍ دون رد في القاهرة.

في حين تجمد رصيد ساجرادا عند 3 نقاط حصدها من فوزه على سوار بهدفين دون رد بالجولة الأولى، وكان يسعى للخروج بنتيجة إيجابية من أمام أبو سليم اليوم قبل مواجهته المرتقبة ضد الزمالك في الجولة الثالثة.

وانطلقت صافرة بداية مباراة أبو سليم الليبي وسيغرادا الأنغولي في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر وليبيا، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وتقام المباراة الثانية للمجموعة بين الزمالك وسوار على استاد السلام في القاهرة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

أبو سليم 1-0 ساجرادا

كأس الكونفدرالية – المجموعة B – الجولة (2)

ملعب 19 ماي 1956 – عنابة – الجزائر

انتهت

مقالات ذات صلة