الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

قنوات SSC تختار مدحت شلبي للتعليق على ديربي الهلال والنصر

أكدت مصادر صحفية اختيار قناة SSC للمعلق الرياضي المصري المخضرم مدحت شلبي للتعليق على مباراة القمة بين الهلال والنصر في الجولة 15 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة القادمة.

وبحسب مصادر موقع ExtraKora المصري قامت إدارة شركة الرياضة السعودية بمنح مدحت شلبي شرف التعليق على مباراة الديربي الأولى في الموسم الكروي السعودي 2024/2023 بين الهلال والنصر، بعدما نجاحه في التعليق على عدة مباريات لناديي الهلال والنصر منذ تعاقده مع قنوات SSC، وانتشار فيديوهات ومقاطع لتعليقاته الطريفة على نطاق واسع بين جمهور الناديين بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويتنافس فريقا الهلال والنصر على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين بصورة واضحة منذ خمس أو ست جولات، حيث تصدر الهلال برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن النصر الثاني الذي تعافى من بدايته المخيبة للآمال حين خسر أمام الإتفاق.

ويحين موعد مباراة الهلال والنصر على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في العاصمة السعودية الرياض، عند الساعة 18:00 بتوقيت GMT، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قنوات SSC الأولى بصوت أكثر من معلق، من بينهم المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي، كما تنقلها قنوات في منطقة شرق أوروبا، وفي جنوب شرق آسيا مثل قناة QQ sports live الصينية، وتنقل كذلك على تطبيق شاهد VIP.

وانتهى آخر لقاء بين الهلال والنصر في الدوري، يوم 18 أبريل 2023، ضمن الجولة 25، بفوز الهلال 2-0، وأحرز الثنائية أوديون إيغالو من ركلتي جزاء.

مقالات ذات صلة