تغطية مباشرةكأس العالم للأندية

الاهلي ينتزع المركز الخامس من الخليج في كأس العالم للأندية بالسعودية

انتزع النادي الأهلي المصري المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن تفوق على نظيره الخليج السعودي بفارق الرميات الجزائية (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 30-30.

نجح نادي الخليج في التقدم على الأهلي معظم فترات الشوط الأول، وأكد تفوقه خلال آخر 3 دقائق من الشوط بتسجيل هدفين متتاليين عندما كانت تشير النتيجة للتعادل 14-14، ليحسم النصف الأول من اللقاء بنتيجة 16-14.

ورغم البداية المتواضعة للشوط الثاني من جانب الأهلي، إلا أنه استفاق لاحقاً مسجلاً 16 هدفاً مقابل 14، ليعدل النتيجة 30-30 وينقل المباراة إلى رميات جزائية حسمها لصالحه بخمس رميات ناجحة مقابل أربع للاعبي الخليج.

كان النادي الأهلي المصري انتصر على الكويت الكويتي بفارق 10 أهداف، بنتيجة 35-25، يوم أمس السبت بمباراة نصف نهائي تحديد المراكز الشرفية ببطولة مونديال الأندية المقامة حالياً على الأراضي السعودية، ليتأهل إلى المباراة الترتيبية النهائية لمواجهة الخليج الذي فاز بفارق 4 أهداف على النجمة البحريني في نصف النهائي الآخر.

وتنطلق مباراة الأهلي المصري ضد الخليج السعودي، عصر اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 14:15 بتوقيت القاهرة (الثانية والربع عصراً) بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:15 بتوقيت غرينيتش (GMT).

تقام المباراة في صالة وزارة الرياضة السعودية بمدينة الدمام السعودية بحضور كامل العدد لجمهور الفريقين أصحاب الشعبية الكبيرة في لعبة كرة اليد في السعودية، وتنقل المواجهة المصرية السعودية على شاشة قنوات SSC السعودية.

ولم يسبق للنادي الأهلي المصري مواجهة الخليج في أي مباراة ودية أو رسمية على مدار السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة