الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

“تكذب مرة أخرى”.. ميسي يهاجم جيرارد روميرو بشأن حديث لابورتا والعودة إلى الكامب نو

نفى الأرجنتيني ليونيل ميسي المعلومات التي قدمها الصحفي جيرارد روميرو بعد حفل الكرة الذهبية، بشأن حديثه مع رئيس برشلونة خوان لابورتا من أجل تحديد موعد العودة إلى الكامب نو.

وكان لابورتا من أبرز الحضور في حفل الكرة الذهبية بالعاصمة الفرنسية باريس أمس الاثنين 30 أكتوبر 2023، وانتهز الصحفي الإسباني جيرارد روميرو تلك الفرصة مع تواجد ميسي لاختراع قصة جديدة.

وكتب روميرو على حسابه “Jijantes FC”، أن ميسي تحدث مع خوان لابورتا في نهاية حفل الكرة الذهبية وشكره، وسيجتعوا مجدداً لتحديد أفضل موعد ممكن لتكريمه في افتتاح ملعب الكامب نو.

وتفاجأ الجميع برد ميسي على روميرو وبخاصة وسط الأجواء الاحتفالية المحيطة به في الوقت الراهن، ونشر البرغوث على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تغريدة روميرو وكتب عليها :”تكذب.. مرة أخرى!”.

"تكذب مرة أخرى".. ميسي يهاجم جيرارد روميرو بشأن حديث لابورتا والعودة إلى الكامب نو
رد ميسي على تغريدة جيرارد روميرو “تكذب مرة أخرى”

وبعد تلك الرسالة من ميسي على وسائل التواصل الاجتماعي، خرج روميرو وأعلن اعتذاره عن تقديم معلومات كاذبة، وكتب: “ألف اعتذار للجميع، وألف اعتذار آخر. لقد تم خداعي مرة أخرى بشيء متعلق بـ ليو. أنا لا أتعلم. أنا آسف. لقد أخطأت. أقبل كل ما تقوله لي اليوم وأعدك بأننا سنعمل على أن لا يتكرر الأمر مرة أخرى. أعتذر”.

سبب عداوة ميسي وجيرارد روميرو

في منتصف عام 2023، سرب جيرارد روميرو معلومات خاطئة حول مستقبل ميسي وعائلته بشأن العودة إلى نادي برشلونة بعد انتهاء عقده ورحيله عن باريس سان جيرمان.

وأكثر ما أزعج ميسي في تلك القصة آنذاك والذي دفعه للرد على جيرارد روميرو هو تورط أطفاله في هذه المعلومات، حيث قال الصحفي الإسباني: “أن أحد أبناء ليو يريد العودة إلى برشلونة لأنه لم يتأقلم في باريس”.

وواصل روميرو معلوماته الكاذبة بتواصل والد ميسي مع رابطة الدوري الإسباني لبحث إمكانية تسجيل عقده الجديد مع برشلونة؛ وهو الأمر الذي نفاه اللاعب بنفسه، وانتهى به المطاف في النهاية بالانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأشار الأرجنتيني حينها إلى أنه لا يصح إقحام أبنائه في الشائعات والتكهنات حول مستقبله الاحترافي، وأوضح أنه كان لابد من احترام خصوصية عائلته، وطالب الصحفيين بتحمل المسؤولية عند نشر الأخبار.

مقالات ذات صلة