الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والمقرر لها يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023.

يتطلع برشلونة إلى مصالحة جماهيره بعد هزيمة الكلاسيكو، وتأكيد أنه لا يزال قادراً على المنافسة عندما يحل ضيفاً أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في مدينة سان سيباستيان.

وخسر برشلونة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد السبت 28 أكتوبر، على ملعب المونتجويك في كتالونيا بنتيجة (1-2) ليتراجع الى المركز الرابع بجدول ترتيب الليغا وفي جعبته 24 نقطة، فيما عزز النادي الملكي صدارته برصيد 28 نقطة.

ويحتاج برشلونة إلى الفوز على ريال سوسيداد لتقليص الفارق مع ريال مدريد، وتعزيز فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويدرك العملاق الكتالوني أن مباراة ريال سوسيداد ستكون صعبة، خاصة وأن الفريق الباسكي يتمتع بتشكيلة قوية، ويقدم أداءً جيداً هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 19 نقطة (5 فوز و4 تعادلات وتلقى هزيمتين).

مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد
مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

متى موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، بداية من الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت غرينتش.

وتنقل المباراة على قناة بين سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تنقل على قناة LaLiga TV Bar علي القمر استرا.

يذكر ان ريال سوسيداد قد فاز على برشلونة في آخر مواجهة جمعت الفريقين بنتيجة (2-1) وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الماضي.

مقالات ذات صلة