الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

تشافي: كنا نستحق الفوز على ريال مدريد وهذا ما قُلته لفينيسيوس جونيور

عبَرَ المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز عن عدم رضاه بشأن إضاعة الفرص السهلة أمام ريال مدريد في كلاسيكو اليوم السبت 28 أكتوبر بالجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني مؤكداً أحقية برشلونة في تحقيق الفوز.

وكان برشلونة متقدماً في النتيجة بهدفٍ سجله جوندجان في الدقيقة 6، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة لتأكيد الانتصار، قبل أن يستفيق ريال مدريد ويسجل هدفين متتاليين عبر المتألق جود بيلينجهام.

وتجرع رجال المدرب تشافي هيرنانديز الهزيمة الأولى في الدوري منذ بداية الموسم، وتجمد رصيدهم عند 24 نقطة، واصبحوا مهددين بفقدان المركز الثالث لصالح أتلتيكو مدريد، متخلفين بأربع نقاط عن ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا.

وصرح تشافي بعد المباراة: “نحتاج إلى 5 أو 6 فرص لتسجيل هدف بينما ريال مدريد سجل هدفين في فرصتين ونصف، أعتقد كنا نستحق الفوز لكن هذا ما يحدث عندما تضيع الفرص ضد ريال مدريد”.

وأكمل: “الخسارة على أرضنا أمام ريال مدريد أمر محبط، لكن علينا أن نستمر”.

صورة تشافي هيرنانديز من مباراة برشلونة وريال مدريد

وكشف تشافي حديثه مع فينيسيوس، قائلاً: “أخبرته أنه لم يكن خطأ، لدي دائماً احترام كامل، لن تراني أثير الجدل ابداً. أنا أحترم فينيسيوس ومعجب به كلاعب. لا توجد مشكلة، لقد عانقته وقلت له أنه ليس خطأ”.

كما تحدث تشافي عن بيلينجهام وأشاد بما يقدمه مع ريال مدريد: “أنه لاعب كرة قدم عظيم. هو يأتي من الخط الخلفي ولقد تحدثنا عن ذلك بالفعل وكان ذلك خطأنا”.

مقالات ذات صلة