الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

متى موعد مباراة الترجي ومازيمبي في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي والقنوات الناقلة؟

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تأجيل مباراة الترجي التونسي مع مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، ضمن إياب ربع نهائي دوري إفريقيا إلى يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023.

ولم يكشف الاتحاد الافريقي عن سبب تأجيل مباراة الترجي ومازيمبي التي كانت مقرر ان تقام يوم الأربعاء الماضي في تونس العاصمة.

وسقط الترجي الرياضي التونسي في الخسارة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي بهدفٍ دون رد،، في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي بدار السلام في تنزانيا.

وسجل المهاجم المالي الشاب الشيخ فوفانا (19 عاماً) هدف أفضلية مازيمبي على الترجي، قبل مباراة الإياب الحاسمة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

يذكر ان مباريات دوري السوبر الأفريقي تُلعب بنظام خروج المغلوب بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويتأهل الفائز من مباراة الترجي ومازيمبي إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري المقررة يوم الخميس ايضا في الدار البيضاء.

صورة من مباراة الترجي ومازيمبي في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023

ويلتقي الأهلي في نصف النهائي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي تعادل سلباً مع ضيفه بترو اتلتيكو الانغولي في لقاء أكمله بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثانية بسبب طرد موثوبي مفالا، مستفيداً من فوزه ذهاباً خارج الديار بهدفين نظيفين.

متى موعد مباراة الترجي ومازيمبي والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مقابلة الترجي ضد مازيمبي يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت تونس، الساعة السادسة بتوقيت مصر والسعودية.

وتنقل المباراة على قناة دبي الإماراتية الرياضية الأولى، والقناة المغربية الرياضية الثالثة hd، وقناة بي إن سبورتس القطرية hd، وقناة أون تايم سبورت المصري hd وقناة ssc hd السعودية.

اقرأ ايضا

سجل بطولات الترجي التونسي عبر التاريخ

مقالات ذات صلة