الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

متى موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي والقنوات الناقلة؟

يلتقي الأهلي المصري في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي تعادل سلباً مع ضيفه بترو اتلتيكو الانغولي في لقاء أكمله بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثانية بسبب طرد موثوبي مفالا، مستفيداً من فوزه ذهاباً خارج الديار بهدفين نظيفين.

وصعد الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بأفضلية تعادله ذهاباً بنتيجة (2-2)، في الملعب الوطني مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، قبل ان ينتهي لقاء الإياب بنتيجة (1-1) في القاهرة.

وقد يشهد الدور النهائي مواجهة متجددة بين الأهلي الذي توج بلقب دوري الابطال للمرة الحادية عشرة في تاريخه، مع وصيفه الوداد الرياضي المغربي إذ أنهما في مسارين مختلفين في دور الثمانية والمربع الذهبي.

صورة احتفال لاعبو الأهلي لمساندة فلسطين في مباراة سيمبا

ولم يكن المدرب السويسري للأهلي مارسيل كولر راضياً عما شاهده من فريقه قائلاً في مؤتمر صحفي “سيطرنا على المباراة بشكل كامل وأهدرنا عدة فرص، وهو نفس سيناريو مباراة الذهاب”، مضيفاً “سيطرنا على المباراة لكن مشكلتنا كانت في إهدار الفرص. واجهنا فريقا جيداً اليوم ولو ترجمنا الفرص لتغيَّر الكلام”.

يذكر ان مباريات دوري السوبر الأفريقي تُلعب بنظام خروج المغلوب بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويتأهل الفائز من مباراة الترجي ومازيمبي إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري.

متى موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مقابلة الأهلي ضد صن داونز في ذهاب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023 في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

وتنقل المباراة على قناة دبي الإماراتية الرياضية الأولى، والقناة المغربية الرياضية الثالثة hd، وقناة بي إن سبورتس القطرية hd، وقناة أون تايم سبورت المصري hd وقناة ssc hd السعودية.

اقرأ ايضا