الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

مفاجأة سارة لميلان.. مايك مينيان يفلت من عقوبة كبيرة ويعود أمام نابولي

أفلت حارس نادي ميلان مايك مينيان من عقوبة كبيرة بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة أمام جنوى في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وتعرض مينيان للطرد في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع أمام مضيفه جنوى، مما أجبر أوليفييه جيرو على أخذ مكانه بعد استنفاذ جميع التبديلات، ليحافظ المهاجم الفرنسي على فوز ميلان بنتيجة 1-0.

وكان مينيان مُعرض للإيقاف 3 مباريات بسبب تدخله الخطير بركبته في رقبة مهاجم جنوى “كاليب إكوبان”، حين خرج الحارس الفرنسي من مرماه لإبعاد الكرة من أمامه على حدود المنطقة.

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي فرض عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على مينيان، ليغيب الحارس صاحب الـ28 عاماً عن مواجهة يوفنتوس في الجولة الثامنة، على أن يعود لحراسة ميلان من جديد في مباراة نابولي بالجولة العاشرة.

ويُجهز الروسونيري الحارس البديل الإيطالي ماركو سبورتيلو (31 عاماً) لمواجهة ضيفه يوفنتوس على ملعب سان سيرو في مباراة قمة منتظرة يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر 2023.

وتلقى ميلان ضربة أخرى موجعة في مباراة جنوى بتلقى الظهير الأيسر ونجم الفريق المتألق ثيو هيرنانديز بطاقة صفراء ليغيب عن قمة اليوفي هو الآخر بسبب تراكم البطاقات.

ويتربع رجال المدرب ستيفانو بيولي على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب الملاحقين الإنتر، وانتصر ميلان في 7 مباريات من ضمن 8 وتعادل في مباراة واحدة.

ويعد ميلان الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الخسارة حتى الآن في السيري آ، وسجل 16 هدفا واهتزت شباكه 8 مرات.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة