الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

رأسية محسن الغساني القاتلة تصدم نادي صور وتعزز صدارة السيب لدوري عمانتل

غرد نادي السيب في صدارة الدوري العُماني عمانتل لكرة القدم عقب فوزه الصعب في الوقت القاتل على ضيفه نادي صور بهدف نظيف سجله النجم (محسن الغساني)، اليوم الأربعاء 11 أكتوبر، في منافسات الجولة السابعة.

وسعى اليوم نادي السيب لتحقيق الفوز واستغلال تعثر ملاحقه النهضة من أجل الأبتعاد في الصدارة بفوز بشق الأنفس على صور في قمة الجولة السابعة من دوري عمانتل للمحترفين والتي أقيمت على مجمع السلطان قابوس ببوشر.

ويدين السيب بالفوز اليوم للاعب (محسن الغساني) بعدما سجل هدف اللقاء في الدقيقة 8+90 بضربة رأسية، رافعاً رصيده التهديفي لأربع أهداف بفارق هدف وحيد عن لاعب نادي صحار (محسن جوهر) متصدر جدول هدافي الدوري العُماني 2023-2024.

بهذا الفوز عزز السيب صدارته لجدول الترتيب رافعاً رصيده الى 19 نقطة، موسعاً الفارق بينه وبين النهضة لثلاث نقاط بعد تعادل الأخير مع نادي عُمان بوقت سابق، في حين تجمد رصيد نادي صور عند 9 نقاط في المركز الخامس.

ولم يعرف الأمبراطور السيباوي طعم الهزيمة في الدوري حتى الآن حيث حقق ست انتصارات بعد فوزه اليوم على نادي صور وتعادل في مباراة كانت أمام ظفار.

في المقابل، كان يبحث اليوم نادي صور عن استعادة نغمة الفوز بعد الهزيمة التي مُني بها في الجولة الماضية امام النهضة، لكنه فشل حتى من الخروج بنتيجة التعادل.

السيب يشعل صراع الصدارة برباعية في الوحدة

جدير بالذكر تفوق السيب على نادي صور بالفوز في آخر ثلاث مواجهات، في حين يعود الفوز الأخير لصور لعام 2015 في منافسات كأس جلالة السلطان قابوس بثنائية (تباجو أوليفيرا).

السيب 1-0 نادي صور

دوري عمانتل – الجولة 7

مجمع السلطان قابوس ببوشر

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة