الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

قائمة المنتخب الإماراتي لمواجهة الكويت تحضيراً لتصفيات مونديال 2026

يستعد منتخب الإمارات لخوض مباراتين وديتين في ثالث معسكر تحضيري تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو منذ تولي المهمة في يوليو 2023 خلفاً للأرجنتيني رودلفو أروابارينا.

ويلعب المنتخب الإماراتي المباراة الأولى ضد الكويت خلال معسكر شهر أكتوبر، وذلك استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

ومن المقرر إقامة مباراة الأبيض ضد الكويت يوم الخميس 12 أكتوبر على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي، ويلتقي في المباراة التحضيرية الثانية مع منتخب لبنان يوم 17 على نفس الملعب.

ويتنافس منتخب الإمارات في المجموعة الثامنة بالتصفيات الآسيوية المشتركة، والتي تضم البحرين والمنتخبين الفائزين من مباراتي اليمن وسريلانكا ونيبال ولاوس.

ويعد الثلاثي علي مبخوت وفابيو ليا وكايدو كانيدو الأبرز في قائمة منتخب الإمارات خلال فترة التوقف الدولي الحالية، دون أي مفاجآت حيث سيعول بينتو على معظم الاسماء التي ظهرت في المعسكر التحضيري الأخير خلال شهر سبتمبر الماضي.

التالي قائمة منتخب الإمارات

حراسة المرمى: خالد عيسى، خالد توحيد، علي خصيف، محمد الشامسي.

قائمة منتخب الإمارات خلال معسكر أكتوبر 2023

خط الدفاع: خالد الظنحاني، عبدالله العطاس، خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، عمر هيكل، أحمد جميل، زايد سلطان، عبدالرحمن صالح، عبدالله إدريس.

خط الوسط: طحنون الزعابي، حارب عبدالله، يحيى الغساني، علي سالمين، يحيى نادر، أحمد محمود، حازم محمد، ماجد راشد، عبدالله رمضان.

خط الهجوم: علي مبخوت، فابيو ليما، كايو كانيدو، علي صالح، سلطان عادل، عيسى خلفات.

اقرأ ايضاً