الأخبار الرياضيةالدوري العماني

السيب يشعل صراع الصدارة برباعية في الوحدة

ضرب السيب بقوة أمام مضيفه الوحدة وفاز عليه بنتيجة 4-0، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 27 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري العماني عمانتل.

وعاد السيب إلى سكة الانتصارات من جديد في دوري عمانتل بعد تعادله في الجولة الماضية ضد ظفار، ليشعل صراع الصدارة بالارتقاء إلى المركز الأول مؤقتاً على حساب صحار والنهضة.

واصبح في رصيد السيب 13 نقطة في المركز الأول من 4 انتصارات وتعادل وحيد، مقابل 11 نقطة لصاحب المركز الثاني نادي صحار الذي يواجه حامل اللقب نادي النهضة (جمع 8 نقاط من 4 مباريات).

بينما تجمد رصيد نادي الوحدة الصاعد حديثاً لدوري الأضواء عند 4 نقاط في المركز العاشر، من فوزه على بهلاء وتعادله مع صور، في حين تعد هزيمة اليوم هي الرابعة.

وبدأت مباراة السيب والوحدة على مجمع صور الرياضي في تمام الساعة 16:10 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:10 بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 13:10 بتوقيت غرينتش GMT.

بث مباشر | مشاهدة مباراة السيب والوحدة في الدوري العماني

وترجم المهاجم البنيني جاكسون بيسان أفضلية السيب بالهدف الأول في الدقيقة 32، بتحويله عرضية أرضية من الجهة اليسرى بتسديدة مباشرة داخل الشباك.

ومرر بيسان كرة إلى زاهر على الجهة اليسرى ودخل المنطقة ليستقبل عرضيته برأسية في الشباك، مسجلاً ثاني اهداف السيب عند الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني.

وعاد زاهر الأغبري للظهور مجدداً وهذه المرة بثوب الهداف، واضاف الثالث للسيباوي في الدقيقة 87، بصناعة من المتألق جاكسون بيسان.

ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 90 إنفرد على إثرها بالمرمى أكثر من 5 لاعبين، نجح محسن الغساني في الأخير بضع الكرة داخل الشباك محرزاً الهدف الرابع.

السيب 4-0 الوحدة

الدوري العماني عمانتل – الجولة 6

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة