الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

ميلان يستغل تعثر جاره انتر ويعتلي صدارة الدوري الايطالي بفوز صعب على جنوى

تعرف على نتيجة ايه سي ميلان ضد جنوى، ضمن مباريات اليوم السبت 7 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة 8 من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2023-2024.

انتزع ميلان صدارة الدوري الايطالي بفوزه على مضيفه جنوى بهدف اللاعب الامريكي (بوليسيتش) في الدقيقة 87 خلال المباراة التي اقيمت على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي).

بهذا الانتصار رفع ميلان رصيده الى 21 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه وجاره انتر ميلان بعد تعادل الأخير مع بولونيا بوقت سابق، فيما تجمد رصيد جنوى عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

دخلت المباراة منعطفا مختلفا عقب طرد الحارس ماينان بعد عرقلته لكاليب إكوبان في الوقت المحتسب بدل الضائع وأخذ جيرو مكانه في المرمى، حيث أرسل ألبرت جودموندسون ركلة حرة ارتطمت بالعارضة من عند حافة منطقة الجزاء.

وتصدى جيرو بعدها ببراعة لمحاولة من جورج بوشكاش قبل صفارة النهاية.

جيرو في مباراة ميلان وجنوى بالدوري الايطالي 2023-2024
جيرو في مباراة ميلان وجنوى بالدوري الايطالي 2023-2024

وأظهر ميلان صلابته الدفاعية في منتصف الأسبوع، حيث تعادل سلبياً مع مضيفه بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، حيث استقبل فريق الروسونيري هدفًا واحدًا فقط في خمس مباريات بجميع المسابقات.

في المقابل كان فريق جنوى قريباً من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد الماضي، لكن هدفا في الدقيقة 91 حرمه من الفوز بالتعادل 2-2 مع أودينيزي.

جنوى 0-1 ميلان

الدوري الإيطالي – الجولة 8

ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)

منقولة على قناة AD SPORTS Premium 1

انتهت

اقرأ ايضا

سجل بطولات ميلان الايطالي لكرة القدم عبر التاريخ

مقالات ذات صلة