الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

برباعية في الشباب الكويت يستفيد من تعادل العربي والقادسية وينفرد بصدارة دوري زين

ضرب نادي الكويت مضيفه الشباب برباعية مقابل هدف، ضمن مباريات اليوم السبت 7 أكتوبر، في منافسات الجولة الرابعة من دوري زين الكويتي لكرة القدم موسم 2023-2024.

بتلك النتيجة انفرد الكويت بصدارة جدول ترتيب دوري زين بالعلامة الكاملة 12 نقاط من أربع انتصارات، مستغل تعادل العربي والقادسية بوقت سابق اليوم (1-1)، في المقابل تجمد رصيد الشباب الذي تكبد الهزيمة الثانية هذا الموسم في المسابقة عند نقطتين في المركز التاسع.

افتتح الزعيم اهداف المباراة في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب (ياسين الخنيسي) يضع الكويت في المقدمة من ركلة جزاء تحصل بنفسه.

وفي الدقيقة 26 تعادل الشباب عبر اللاعب (كارلوس) بعدما استغل هفوة من دفاع الكويت حيث وصلته الكرة داخل المنطقة وسدد بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 37 عاد الكويت وتقدم مرة آخرى بعدما أرسل (ياسين عامري) كرة عرضية فشل مدافع الشباب (مامي ساهر) من تشتيت الكرة واسكنها بالخطأ داخل مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 59 عزز (محمد دحام) تقدم الكويت وسجل الهدف الثالث بتصويبة قوية من داخل المنطقة.

وفي الدقيقة 81 أختتم (علي حسين) رباعية الزعيم بتسديدة يسارية قوية في منتصف المرمى وسط استسلام تام من لاعبو الشباب.

وعلى الصعيد القاري، يسير الكويت بخطى ثابتة نحو عبور دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي بعدما جمع 4 نقاط من أول مباراتين، بتعادل ثمين خارج قواعده أمام الكهرباء العراقي، ثم انتصار على الوحدات الأردني (2-1).

بالفيديو | اهداف ونتيجة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

في المقابل، يُعاني الشباب في المسابقة حيث لم يعرف الفريق طعم الفوز حتى الآن، تعادل مع الفحيحيل والعربي بنفس النتيجة (1-1) ، وخسر الجولة الماضية امام المصر (صفر-4)، يوقبع في المركز الثامن.

الشباب 1-4 الكويت

دوري زين – الجولة 4

ملعب الشباب

انتهت

الدقيقة 15″ (ياسين الخنيسي) يضع الكويت في المقدمة من ركلة جزاء تحصل بنفسه.

الدقيقة 26″ (كارلوس) يتعادل للشباب بعدما استغل هفوة من دفاع الكويت حيث وصلته الكرة داخل المنطقة وسدد بالقدم اليسرى داخل الشباك.

الدقيقة 37″ الكويت يسجل الهدف الثاني بعد عرضية (ياسين عامري) فشل مدافع الشباب (مامي ساهر) من تشتيت الكرة واسكنها بالخطأ داخل مرمى فريقه.

الدقيقة 59″ (محمد دحام) يعزز تقدم الكويت بالهدف الثالث بتصويبة قوية من داخل المنطقة.

الدقيقة 8″ (علي حسين) يسجل الهدف الرابع للكويت بتسديدة يسارية قوية في منتصف المرمى وسط استسلام تام من لاعبو الشباب.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة