تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة العين واتحاد كلباء في الدوري الإماراتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة العين ضد اتحاد كلباء ضمن مباريات اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 في إطار منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

يختتم العين ومضيفه اتحاد كلباء مواجهات الجولة العاشرة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، في مباراة صعبة أمام كلا الفريقين على ملعب اتحاد كلباء.

اضغط هنا للتعرف على النتيجة

ويتواجد العين في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، وبفارق نقطتين عن الثاني شباب الأهلي (لعب 9)، و6 نقاط عن المتصدر نادي الوصل (لعب 10)، ويمتلك العيناوي مباراة مؤجلة أمام خورفكان.

ويأتي اتحاد كلباء في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، بعدما حقق 3 انتصارات فقط منذ بداية الموسم وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العين واتحاد كلباء في تمام الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر العين واتحاد كلباء اليوم على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD، بصوت المعلق عصام عبده، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

والتقى العين واتحاد كلباء في 16 مواجهة سابقة في دوري المحترفين الإماراتي، حقق البنفسجي 11 فوزاً مقابل انتصارين لاتحاد كلباء وتعادلا في 3 مباريات.

مقالات ذات صلة