بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوصل وخورفكان في الدوري الإماراتي للمحترفين

تابع البث المباشر لمباراة الوصل ضد خورفكان، ضمن مباريات اليوم السبت 30 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك.

ويستقبل خورفكان ضيفه الوصل على ملعب صقر بن محمد القاسمي، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، السابعة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ويستهدف الوصل مواصلة انطلاقته المميزة بتحقيق الانتصار الرابع توالياً وحصد العلامة الكاملة للارتقاء إلى الصدارة ومزاحمة العين وحامل اللقب شباب الأهلي دبي.

وحصد الوصل 9 نقاط من أول 3 مباريات بالفوز على نادي الإمارات والشارقة وبني ياس، وسجل 7 اهداف، وتلقت شباكه 3 اهداف، ويفصله 3 نقاط عن العين وشباب الأهلي اللذان حققا الانتصار في الجولة الحالية.

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوصل وخورفكان في الدوري الإماراتي للمحترفين يلا شوت

في حين سيبحث خورفكان عن تحقيق الانتصار الثاني وتحسين مركز الحالي (12) مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، بعدما سقط في الهزيمة آخر مباراتين أمام شباب الأهلي ثم نادي الإمارات.

وتنقل مباراة الوصل وخورفكان على قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD Sports 1 HD بصوت المعلق المصري عصام عبده، ويمكنكم متابعة تغطية حية ضمن مباريات اليوم عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وتفوق الوصل على خورفكان ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي من دوري أدنوك، حيث فاز في لقاء الدور الأول على استاد زعبيل بثلاثية دون رد، وضرب بقوة في ملعب صقر بن محمد القاسمي بنتيجة 5-1.

الوصل 3-3 خورفكان

ملعب صقر بن محمد القاسمي

الدوري الإماراتي – الجولة الرابعة

انتهت

مقالات ذات صلة